تداول صور نادرة لـ يوسف شاهين وحسن الإمام وسيد بدير

الجمعة، 23 يناير 2015 12:34 م
تداول صور نادرة لـ يوسف شاهين وحسن الإمام وسيد بدير صلاح أبو سيف يناقش شكرى سرحان
كتبت بسنت جميل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
من المعروف أن المكان الطبيعى للمخرجين خلف الكاميرات، يعطون تعليمات وأوامر وتوجيهات من المفترض أن تنفد حتى يظهر الفيلم بشكل الذى يرضى عنه المخرج فى النهاية، لذلك هناك دائما تعاون وتفاهم مشترك بين الفنانين والمخرجين.

ومن ضمن المخرجين الذين عرف عنهم أنهم استطاعوا أن يخلقوا تفاهما مشتركا بينهم وبين نجوم الفن أيام الزمن الجميل هو المخرج صلاح أبو سيف الذى أخرج العديد من روائع الأفلام السينمائية مثل فيلم الزوجة الثانية، حيث ظهرت لقطة نادرة للمخرج صلاح أبو سيف وهو يناقش شكرى سرحان قبل تصوير أحد مشاهد الفيلم.

صلاح أبو سيف - 2015-01 - اليوم السابع
صلاح أبو سيف يناقش شكرى سرحان قبل تصوير أحد المشاهد

واستطاع المخرج الكبير سيد بدير أن يقدم أعمالا سينمائية غير عادية أيام الزمن الجميل، وكان من المخرجين الذين كان يهتمون بخلق تعاون مشترك بين الفنانين، وتواجدت لقطة نادرة تجمع ما بين المخرج سيد بدير وعمر الشريف وشادية وهو يشرح لهم مشهدا من فيلم غلطة حبيبى.

المخرج سيد بدير وعمر الشريف وشادية  - 2015-01 - اليوم السابع
المخرج سيد بدير وعمر الشريف وشادية وهو يشرح لهم مشهدا من فيلم غلطة حبيبى

وهذا كان الحال أيضا مع مخرج الروائع المصرية، المخرج حسن الإمام الذى قدم العديد من الأعمال السينمائية التى عشقها الجماهير، وعرف عنه أنه دائما متفاهم مع الفنانين يتناقش معهم لكى يظهر المشاهد بشكل المطلوب، تم التقاط صورة نادرة للمخرج حسن الإمام وهو يشرح لشادية وكمال الشناوى أحد مشاهد فيلم زائر الفجر.

المخرج حسن الإمام - 2015-01 - اليوم السابع
المخرج حسن الإمام وهو يشرح لشادية وكمال الشناوى أحد مشاهد فيلم زائر الفجر

ولم نستطع أن ننسى أو نغفل عن مخرج العالمى يوسف شاهين، الذى قدم العديد من الأعمال السينمائية التى حققت نجاحا واسعا فى مختلف المهرجانات العالمية، وتم التقاط صورة نادرة له من إحدى المجلات الفنية أثناء تصوير فيلم صراع فى المينا، حيث كان يشرح للفنانة فاتن حمامة أحد مشاهد الفيلم.


يوسف شاهين اثناء تصوير فيلم صراع فى المينا - 2015-01 - اليوم السابع
يوسف شاهين اثناء تصوير فيلم صراع فى المينا








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة