لعبة "صب واى" تصل إلى مدينة "سيول" الكورية الجنوبية

الجمعة، 23 يناير 2015 05:13 م
لعبة "صب واى" تصل إلى مدينة "سيول" الكورية الجنوبية صب واى
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كعادتها فى إطلاق تحديث جديد للعبة كل شهر لزيارة منطقة جديدة، حصلت أمس لعبة Subway Surfers الشهيرة على تحديث جديد حمل الإصدار رقم 1.34.0، الذى جاء بمرحلة جديدة لعشاق اللعبة الشعبية الأكثر انتشارا بين المستخدمين حيث وصلت إلى كوريا الجنوبية.

ووفقا لما جاء فى صفحة تطبيق اللعبة على متجر جوجل بلاى، فقد وفر التحديث الجديد للمستخدمين مرحلة جديدة فى مدينة "سيول"، حيث تتميز هذه المرحلة بوجود العديد من الجوائز التى يمكن للمستخدمين الحصول عليها، بالإضافة إلى وجود شخصية الروبت الصغير كبطل فى هذا الجزء من اللعبة والذى يمكن للمستخدم اللعب به طوال تواجده فى كوريا الجنوبية.

كذلك تشمل هذه المرحلة وجود العديد من الأماكن الجميلة فى كوريا الجنوبية، بالإضافة إلى الحصول على الهدايا الأسبوعية بشكل دورى من خلال الفيس بوك، بالإضافة إلى توفير العديد من الصناديق الغامضة الجديدة التى تحتوى بداخلها على العديد من الهدايا.

الجدير بالذكر أن لعبة subway surfers تتوافق مع أنظمة التشغيل أندرويد 2.3.3 فما فوقها، وهى تأتى بحجم يصل إلى 35 ميجا بايت، وهى لعبة ترفيهية مجانية من صنع شركة "Kiloo" وشركة "Sybo" للألعاب الإلكترونية، وقد تم نشرها على أنظمة تشغيل الهواتف بنظام "Android" بسوق بلاى ونظام "IOS" بـ"app store"، وتدور أحداث اللعبة حول الصبى "جايك" أو "Jake" ورفقائه الذين يرسمون على القطارات ويلاحقهم شرطى وكلبه محاولين إمساكهم، ويتم تحديث اللعبة باستمرار من قبل المطور، وعند كل تحديث يجد المستخدم نفسه فى مدينة أخرى من مدن العالم.


موضوعات متعلقة:

بالفيديو.. لعبة subway surfers تتجول فى القاهرة وتحتفل بالهالوين

احذر.. الألعاب المجانية على الهواتف الذكية تسرقك من الخلف.. خبراء: تجمع ملايين الدولارات من وراء إدمان الأطفال لها.. وإحدى شركات الألعاب حققت مكاسب 890 مليون دولار.. ويؤكدون: تبيع أدوات افتراضية وهمية









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة