3 مزايا يجب أن تتجمع فى فارس أحلامِك

السبت، 24 يناير 2015 03:06 م
3 مزايا يجب أن تتجمع فى فارس أحلامِك مزايا فارس الأحلام
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ليس من السهل أن تجدى فارس أحلامك الذى تتخيلينه فى عقلك ولا يمكن لتوم كروز أن يتزوج من كافة فتيات العالم مثل ما هو من المستحيل أن يعود رشدى أباظة بضحكته الساحرة ليكون زوجك المستقبلى ولا تتوقعى أن هناك عيون ساحرة يمكنها أن تنقلك للسعادة مثل التى كان يتمتع بها عمر الشريف فى شبابه، لكن هناك واقع يمكن أن تناسب مواصفات فارس أحلامك الموجودة فى عقلك معه، لكى تحصلى على رجل مناسب سيكون فى المستقبل فارسك، وعدد موقع elitedaily الأمريكى بعض الصفات التى يجب أن تتوفر فى الرجل الذى ستختارينه ليكون شريكك.

- ناجح وطموح وساحر

الشكل لا يعتبر مقياسا عند الاختيار، خاصة عندما نتحدث عن الرجال، لكن هناك السحر الخاص بالطموح والنجاح الذى يكون فى عين الرجل الذى يتحدث عن أحلامه بشغف وحب ويستطيع أن يحولها لأمر هام مهما كان بسيط.

- الاهتمام

لا يقتصر معنى الرومانسية على الورد والغزل بل هناك الاهتمام الذى يعتبر أكثر رومانسية، فلا تدعى نفسك مع رجل لا يهتم لأمرك ولا يستيقظ من نومه لكى يكتشف ما يحزنك.

- المستمع والمرح

الرجال الذين يصغون للمرأة ويأخذون كلامها بحمل الجد هم قلائل فى الوجود، لذلك إذا وجدت أحد يصغى وبهتم ويناقش فلا تتركيه، كما عليكى البحث عن الرجل المرح ذو الحس الفكاهى وليس الكئيب.


موضوعات متعلقة

4 علامات تساعدك فى اتخاذ قرار إنهاء علاقتك أو منحها قبلة الحياة


دراسة بريطانية: شريك الحياة يحدد مدى نجاحك فى نمط الحياة الصحى










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة