رئيس الوزراء الروسى يقدم التعازى للملك سلمان ويناقش العلاقات الثنائية

السبت، 24 يناير 2015 10:23 م
رئيس الوزراء الروسى يقدم التعازى للملك سلمان ويناقش العلاقات الثنائية رئيس الوزراء الروسى ديميترى ميدفيديف
كتب مؤمن مختار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قدم رئيس الوزراء الروسى ديميترى ميدفيديف نيابة عن الروس والرئيس الروسى التعازى للملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ملك السعودية وخادم الحرمين الشريفين، فى وفاة الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود، مؤكدا أن العلاقات الروسية السعودية ستبقى ودية.

وأضافت وكالة "ريانوفستى" الروسية للأنباء أنه فى المقابل، شكر ملك السعودية رئيس الوزراء للتعازى، وشدد على أن العلاقات بين البلدين ستبقى مستمرة.

وأشارت الوكالة الروسية إلى أن ديمترى ميدفيديف والملك سلمان ناقشا التعاون الثنائى بين موسكو والرياض، موضحة أنه خلال التعازى تحدث ميدفيدف لفترة وجيزة مع رؤساء وفود عدد من الدول.

وأكدت الوكالة الروسية أن رئيس الوزراء الروسى تحدث مع ولى عهد بريطانيا الأمير تشارلز، ورئيس الوزراء البريطانى ديفيد كاميرون، والرئيس الألمانى يواخيم غاوك، وتحدث رئيس الوزراء الروسى أيضًا مع رؤساء وفود من عدة دول فى الشرق الأوسط، ولا سيما لبنان وقطر.

وأكدت الوكالة الروسية أن وزير الطاقة الروسى الكسندر نوفاك، الذى وصل مع الوفد الروسى فى الرياض، أيضا عقد محادثات مع ممثلى وزارة النفط من المملكة العربية السعودية ويضم الوفد الروسى أيضًا الممثل الخاص للرئيس الروسى لشئون الشرق الأوسط وإفريقيا ميخائيل بوجدانوف.
- 2015-01 - اليوم السابع











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة