بطلة اللعبة الثلاثية بـ"ست الحسن":والدى اعترض لخوفه من تغير جسدى

الأحد، 25 يناير 2015 05:23 م
بطلة اللعبة الثلاثية بـ"ست الحسن":والدى اعترض لخوفه من تغير جسدى الإعلامية شريهان أبو الحسن
كتبت أمنية جلال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت هديل مجدى، صاحبة المركز الأول والميدالية الذهب فى البطولة العربية والأفريقية والدولية تحت سن التاسعة والعشرين، إن البطولة شملت 21 دولة، وأن اللعبة الثلاثية تكون سباحة ثم العجل والجرى، وتكون بشكل متواصل، وأن أهلها كانوا يعترضون على ممارستها للرياضة حتى الآن خاصة والدها بحجة أن جسدها سيتغير ليكون مثل الرجال، لكننى واصلت وأحضر الماجستير فى هذه الرياضة.

وأشارت هديل مجدى، خلال لقائها على فضائية اون تى ببرنامج "ست الحسن " مع الإعلامية شريهان أبو الحسن، اليوم الأحد، إلى أنه من الممكن أن يفوز لاعب فى واحدة ويخسر فى الأخرى، وهذا يجعله يخسر فى المسابقة، والتدريب يجعل الجسد يتعود على الألعاب بشكل متواصل.

من جهتها، أضافت فاطمة هجرس أول عربية تحصد البرونزية فى البطولة الدولية للألعاب الثنائية، أن اللعبة عبارة عن خمسة كيلو جرى ثم عشرين كيلو دراجات واثنين كيلو ونصف جرى، بشكل متواصل ومدة المسابقة تكون ساعة، لافتة إلى أن السباحة تتم فى بحيرة أو بحر، والتمرينات تقوم فى حمام السباحة فى النادى وقبل المسابقة يكون فى المعسكرات مثل شرم او الغردقة على حسب "الكورس".

وأكدت فاطمة هجرس أن الألعاب الثنائية والثلاثية انتشرت بشكل سريع، ومصر حصلت على مدليات عدة، كما تحتاج إلى التحمل العالى ليتمكن اللاعب من الاستمرار بها، ونتمنى أن تذهب هذه الرياضة إلى الأولمبيات.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة