خريطة تفاعلية توضح لك متوسط سرعة التحميل حول العالم

الأحد، 25 يناير 2015 07:03 م
خريطة تفاعلية توضح لك متوسط سرعة التحميل حول العالم الخريطة توضح الدول الأكثر سرعة فى التحميل
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سرعة التحميل هى مشكلة يعانى منها مستخدمو الإنترنت فى الدول النامية بقوة، بسبب الوقت الكبير التى تتخذه من أجل تحميل شىء ما من على الإنترنت، ولكن هذه المشكلة غير موجودة فى الدول المتقدمة التى لديها سرعات فائقة مثل هونج كونج وكوريا الجنوبية وسويسرا ووغيرها، فتلك الدول لا يواجه مستخدموها أى مشكلة متعلقة بالسرعة أو التحميل ويمكنهم تحميل الأفلام فى ثوانٍ على عكس الدول التى يمكن أن يصل تحميل فيلم فيها إلى يوم كامل.

واليوم نشر موقع technobuffalo الأمريكى خريطة تفاعلية تعرض متوسط سرعة التحميل فى كل دولة والدول التى بها سرعة عالية ملونة بالأخضر بدرجات اللامع منها هو للأعلى سرعة، أما اللون الأسود هو للبلدان التى بها سرعات قليلة جدا.

ومن بين الدول اللامعة هى اليابان 763 TB وكوريا الجنوبية التى تبلغ متوسط سرعة التحميل فيها 49.8 ميغابت فى الثانية والولايات المتحدة بمتوسط 16.7 ميغابايت فى الثانية، ومن الواضح أن آسيا تتفوق على أوربا وأمريكا فى سرعة التحميل.

لرؤية الخريطة من هنا




موضوعات متعلقة

أمريكا تنفق مليار دولار لزيادة سرعة الإنترنت فى نيويورك لـ100Mbps



3 طرق مختلفة لقياس سرعة الإنترنت فى منزلك وعلى هاتفك الذكى.. خطوات على جهازك تكشف لك السرعة.. وموقع speed test يقيس السرعة ويحلل لك النتائج.. وتطبيق مجانى على الأندرويد للقياس











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة