"فاكر لما" أحدث فعاليات مركز "الربع" فبراير المقبل

الأحد، 25 يناير 2015 12:21 م
"فاكر لما" أحدث فعاليات مركز "الربع" فبراير المقبل مركز "الربع" - أرشيفية
كتبت رضوى الشاذلى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يستعد مركز "الربع" لتنظيم عدد من الفعاليات المختلفة خلال الأيام المقبلة، وذلك يوم الجمعة الموافق الـ6 من شهر فبراير المقبل، فى تمام الساعة الـ12 ظهرًا.

"إيمان صبحى" مدير المركز تقول لـ"اليوم السابع" :"هذه الفعالية التى نقوم بتكرارها شهريا، بعد أن حققنا نجاحا فى المرات السابقة، لذا قررنا تكرارها من جديد، ونحاول من خلالها استعادة أيام الطفولة، من خلال الألعاب التى كنا نلعبها فى الصغر.

وأضافت "صبحى" أن الدعوة عامة ومفتوحة للجميع لكى يشارك، فقط عليه التواصل معنا عبر الصفحة الرسمية لنا على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك".

وأشارت مدير مركز الربع أن هذه الفعالية ليست الوحيدة بل سيكون هناك حفل للمنشد الشيخ "زين محمود" وذلك يوم الخميس الموافق 19 فبراير، فى تمام الساعة الـ7 مساء.

وعن الشيخ زين محمود تقول إيمان صبحى: ولد الشيخ زين بمحافظة المنيا، وكان بالأصل مداحًا أبًا عن جد، واعتاد قراءة القرآن، وعندما توفى أخوه الأكبر الذى كان مداحا كذلك، ترك الدراسة وعمره 13 سنة، وأخذ مكانه، لكن حلمه كان دائما أكبر من المديح، كان يفكر فى الإنشاد الصوفى والغناء الشعبى وفن الموال، ولكن لأنه منضم للطريقة الشاذلية فى بلده «بنى مزار» لم يكن يصح له أن يتجه للغناء أو حتى الإنشاد".



موضوعات متعلقة

فن "البانتومايم" يعود من جديد فى "مركز الربع"










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة