مقتل 19 من "داعش" بالأنبار.. والتنظيم يقتل 2 من "البيشمركة" بنينوى

الأحد، 25 يناير 2015 05:06 م
مقتل 19 من "داعش" بالأنبار.. والتنظيم يقتل 2 من "البيشمركة" بنينوى عناصر تنظيم داعش - ارشيفية
(أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قتلت القوات العراقية 19 من عناصر تنظيم (داعش) الإرهابى اليوم الأحد، فى محافظة الأنبار غربى العراق، بينهم 13 فى هجوم للقوات الأمنية المشتركة فى منطقة الخالدية شرقى الرمادي، كما قتلت مسئول التدريب فى الفلوجة الإرهابى بالتنظيم أبوأنس السعودى مع خمسة من مرافقيه، بينما قتل مسلحو التنظيم اثنين من قوات "البيشمركة" الكردية خلال اشتباك مسلح الليلة الماضية على محور مخمور بمحافظة نينوى شمال غربى العراق.

وقالت مصادر أمنية ومحلية عراقية إن القوات الأمنية وأبناء العشائر السنة نفذوا عملية نوعية فى شارع أربعين بقضاء الفلوجة تمكنوا خلالها من قتل أبرز قيادات داعش المدعو "أبوأنس السعودي" وخمسة من مرافقيه يحملون جنسيات مختلفة.

وأشارت إلى هروب "مجلس شورى داعش المركزي" من قضاء الفلوجة، بعد مقتل أبرز قيادته على يد القوات الأمنية .. موضحة أن أبوأنس السعودى هو المسئول عن تدريب عصابات داعش بالمنطقة.

وصرح رئيس صحوة الخالدية محمد مخلف الخالدى بأن "قوة أمنية من الفرقة الثامنة المدعومة بأبناء العشائر والصحوات شنت فجر اليوم هجوما ضد مسلحى (داعش) حاولوا اقتحام قضاء الخالدية شرق مدينة الرمادي، قتلت خلاله الـ 13 إرهابيا.

وفى نينوى، أكدت مصادر كردية مقتل اثنين من قوات "البيشمركة" خلال هجوم لمسلحى (داعش) على مواقع البيشمركة فى محور مخمور، وسيطروا على مواقع للجنود الأكراد ومكثول فى تلة الريم لمدة عشرين دقيقة، لكن قوات البيشمركة شنت هجوما مضادا بإسناد من طائرات التحالف الدولى أجبر المسلحين على الانسحاب، وأوقع عشرات القتلى والجرحى فى صفوفهم.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة