نائب وزير الكهرباء:تخفيف الأحمال اليوم لن يتجاوز الـ400 ميجاوات

الأحد، 25 يناير 2015 06:12 م
نائب وزير الكهرباء:تخفيف الأحمال اليوم لن يتجاوز الـ400 ميجاوات محمد شاكر وزير الكهرباء
كتبت رحمة رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد المهندس أسامة عسران، نائب وزير الكهرباء والطاقة المتجددة المصرى، أن تخفيف الأحمال اليوم الأحد لن يتجاوز الـ400 ميجاوات رغم تعرض برجين كهرباء للتفجير، مؤكدا إجراء كل التحويلات اللازمة لعدم تأثر المواطنين بهذه الأعمال التخريبية.

وأضاف المهندس أسامة عسران، نائب وزير الكهرباء والطاقة المتجددة المصرى، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أن استهداف أبراج الكهرباء من قبل المخربين والجماعات الإرهابية يهدف إلى التأثير على خدمة الكهرباء للمستهلك.

وأشار المهندس أسامة عسران، نائب وزير الكهرباء والطاقة المتجددة المصرى، إلى أن تفجير برج باسوس كفر الزيات كان من الممكن أن يؤثر سلبا على الشبكة مساء اليوم، لأنه البرج الذى ينقل الطاقة المولدة من محطة أبو قير بالكامل لمحافظات أخرى.

وأضاف نائب وزير الكهرباء والطاقة المتجددة المصرى أن البرج رقم 3 شد جهد 220 ك.ف خط طنطا قويسنا جوار محطة محولات قويسنا، تعرض لعملية تفجيرية أسفرت عن سقوطه، لافتا إلى أن تكلفة إصلاحه تصل إلى مليون جنيه.

وقال نائب وزير الكهرباء والطاقة المتجددة المصرى إنه تم أيضا إسقاط البرج رقم 98 شد مزدوج جهد 500 ك.ف. على دائرتى كفر الزيات باسوس وكفر الزيات أبو زعبل صباح اليوم الأحد، وتصل تكلفة إصلاحه إلى مليون ونصف المليون جنيه.











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة