القبض على شخصين بحوزتهما أسلحة نارية وعبوة هيكلية بالوراق

الإثنين، 26 يناير 2015 03:26 م
القبض على شخصين بحوزتهما أسلحة نارية وعبوة هيكلية بالوراق اللواء كمال الدالى مدير أمن الجيزة
كتب عبد الرحمن سيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد اللواء محمود فاروق مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة أن قوات الأمن، أثناء تواجدها بمحيط مبنى حى الوراق، اشتبهت فى مجموعة من الأشخاص قاموا بوضع جسم غريب، وانتقلت إليهم، وتم إلقاء القبض على شخصين وبحوزتهم أسلحة نارية.

وأضاف مدير المباحث لليوم السابع، أنه تم إخطار غرف عمليات الحماية المدنية لفحص الجسم المشتبه به، وعلى الفور انتقل خبراء المفرقعات بالجيزة إلى محل البلاغ، وتبين من خلال عمليات الفحص العثور على عبوة هيكلية خالية من أى مواد متفجرة.

وأوضح فاروق أن غرف العميات تلقت العديد من البلاغات السلبية بالاشتباه فى وجود أجسام غريبة، وبالفحص والتعقيم تبين أن كافة البلاغات عبوات هيكيلية و خالية من أى مواد متفجرة مؤكدا على أن خبراء المفرقعات يكثفون من جهودهم فى التعامل مع جميع الأخطار بكل بسالة.

وأشار مدير المباحث إلى أن هناك تكثيفا للدوريات الأمنية بمحيط المبانى والمنشآت العامة لمتابعة الحالة الأمنية، لإحباط أى محاولات تروع أمن المواطنين، مؤكدا أنه المحافظة تشهد حالة من الهدوء التام فى ظل انتشار أمنى بمعظم الميادين.

من جانبه أكد العقيد هانى محمد مدير إدارة المفرقعات بالجيزة أن جميع البلاغات التى تلقتها الغرف جميعها سلبية وخالية من أى مواد متفجرة وهناك انتشار مكثف لرجال المفرقعات بجميع الشوارع للتعامل مع كافة البلاغات.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة