بالصور.. اتهامات التحرش الجنسى تجتاح قيادات شرطة إسرائيل

الإثنين، 26 يناير 2015 05:09 م
بالصور.. اتهامات التحرش الجنسى تجتاح قيادات شرطة إسرائيل قائد الشرطة الإسرائيلية المُتهم
كتب محمود محيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ذكرت صحيفة "يديعوت أحرونوت" الإسرائيلية، اليوم الاثنين، أن ضابطا كبيرا فى الشرطة الإسرائيلية تم التحقيق معه بتهمة تحرشه جنسيا بشرطية من خلال استغلاله لمنصبه، وأن هذا المسئول سيقال من منصبه بسبب تلك الاتهامات.

وأوضحت الصحيفة العبرية الضابط المتهم مسئول كبير فى قسم التحقيق ومتهم مع أفراد شرطة آخرين بتهمة القيام بالتحرش الجنسى، خلال الأشهر الأخيرة، بشرطية مبتدئة كانت قد احتاجت لمساعدة منه وارتكب بحقها تصرفات جنسية مشينة، من خلال استغلال منصبه.

وأضافت يديعوت أن هناك تهما أخرى وجهت للضابط من بينها تهمة التشويش على مسار التحقيق وإخفاء أدلة، ضد ذلك الضابط، بعد أن قام بحذف رسائل نصية قصيرة من ذاكرة هاتفه المحمول بعد أن تمت دعوته، هاتفيا، للتحقيق.

وأشارت يديعوت إلى أن المعلومات التى أدت إلى فتح التحقيق تم إبلاغ وحدة "ماحش" - قسم التحقيق مع أفراد الشرطة - بها من قبل ضابط سمع عن عملية التحرش التى قام بها المتهم وأبلغ عن ذلك، ثم أُطلق سراح المتهم إلى بيته بعد نهاية التحقيق ليخضع للحبس المنزلى لمدة 5 أيام.

ولفتت وسائل الإعلام الإسرائيلية التى تابعت القضية، إلى أن هذه الحادثة تعتبر ضربة جديدة بين أوسط الضباط الكبار فى الشرطة الإسرائيلية نظرا لوقوع سلسلة من القضايا المحرجة المشابهة والخطيرة التى طالت قمة هذه المؤسسة.

وتعتبر هذه ثانى حالة يتم نشرها خلال أسبوع والتى تتعلق بالتحقيق مع ضابط مسئول بتهمة التحرش الجنسى، وسادس حالة فى العام الأخير، وتم فصل أو استقالة خمسة قادة شرطة، حتى الآن، من مناصبهم حيث تورط بعضهم بحوادث مشابهة أو بجرائم تتعلق بالفساد.


جانب من تقرير الصحيفة الإسرائيلية- 2015-01 - اليوم السابع
جانب من تقرير الصحيفة الإسرائيلية

	الضابط الكبير بالشرطة الإسرائيلية المتهم بالتحرش- 2015-01 - اليوم السابع
الضابط الكبير بالشرطة الإسرائيلية المتهم بالتحرش

	القيادات الإسرائيلية السابقة بالشرطة التى اتهمت بالتحرش- 2015-01 - اليوم السابع
القيادات الإسرائيلية السابقة بالشرطة التى اتهمت بالتحرش

قائد الشرطة الإسرائيلية- 2015-01 - اليوم السابع
قائد الشرطة الإسرائيلية








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة