السبت.. جامعة عين شمس تشارك بـ116 طالبا بمسابقة إبداع "3" بالإسكندرية

الأربعاء، 28 يناير 2015 02:25 ص
السبت.. جامعة عين شمس تشارك بـ116 طالبا بمسابقة إبداع "3" بالإسكندرية جامعة عين شمس
كتب محمود راغب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت سحر مجاهد، مدير عام رعاية الشباب بجامعة عين شمس، إن الجامعة ستشارك بوفد من طلابها بمسابقة إبداع "3"، والتى تنظمها وزارة الشباب فى المدينة الشبابية بالإسكندرية فى الفترة من 31 يناير وحتى 18 فبراير.

وأشارت مدير عام رعاية الشباب بجامعة عين شمس فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، إنه سيشارك من الجامعة 116 طالبا وطالبة فى مختلف مجالات المسابقة، ما بين الشعر والعزف والموسيقى والغناء والأشغال الفنية والكورال والغناء الجماعى والعزف الجماعى وغيرها من مجالات المسابقة.

ويتنافس المتسابقون المشاركين فى مسابقة ابداع "3" فى أكثر من 24 مجالا أبرزهم (الشعر، الرواية، القصة القصيرة، التأليف المسرحى، المقال، العزف، الموسيقى، الغناء، التصوير الزيتى، التصوير الضوئى، الرسم، الأشغال الفنية، النحت، الجرافيك، الطبعة الفنية، تصميم الإعلان، الخط العربى، الأفلام القصيرة، المراسل التليفزيونى، الإنشاد الدينى، الكوميكس إستريبس، المذيع، القصة، الكورال "الغناء الجماعى"، والعزف الجماعى).

ومن المقرر، أن يحصل الفائزون على جوائز مالية من أمير الشارقة الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمى، وتقام فعاليات المسابقة وتتنافس الكليات فى كل جامعة من جامعات مصر الحكومية والخاصة فى المجالات الفنية المتعددة لتقوم كل جامعة بالتصفية بين كلياتها، ثم يقام التنافس النهائى بين الجامعات للتصفية النهائية للوصول للنتائج على مستوى مصر.












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة