"شباب عايز يعيش" تطالب بفتح منافذ صرف للسلع التموينية بالإسكندرية

الأربعاء، 28 يناير 2015 02:41 ص
"شباب عايز يعيش" تطالب بفتح منافذ صرف للسلع التموينية بالإسكندرية وزير التموين الدكتور خالد حنفى
الإسكندرية - جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
طالبت حركة "شباب عايز يعيش" بتنفيذ قرارات وزير التموين الدكتور خالد حنفى، بالموافقة للحركة على افتتاح منافذ لصرف السلع التموينية والغذائية داخل الهيئات الحكومية والأحياء بالإسكندرية.

وقال ممدوح محمد، المتحدث باسم الحركة لليوم السابع إن وزير التموين وافق للحركة على فتح تلك المنافذ تعويضا للشباب المشارك فى الحركة والتى بدأت بتوزيع الخبز فى تلك الهيئات، إلا أن النشاط قد توقف عقب تطبيق منظومة الخبز الجديدة، وأضاف "أن الحركة توفر فرص عمل للشباب والمرأة المعيلة"، مطالبا بالحفاظ على الدخل الشهرى لتلك الفئة نظرا لظروفهم الاقتصادية والاجتماعية.

وطالب الحركة بموافقة رسمية من اللواء طارق مهدى محافظ الإسكندرية، لتتمكن من افتتاح المنافذ التموينية لصرف مواد التموين بالهيئات والمصالح والشركات الحكومية، تسهيلا على العاملين فيها.

وقال الحركة خسرت أكثر من 300 ألف جنيه بتطبيق منظومة الخبز الجديدة ووزير التموين وعد بتوفير منافذ بديلة إيمانا منه بدور الشباب، مشيرا إلى أن الحركة تقدمت بطلب إلى الدكتور رشدى زهران القائم بأعمال رئيس جامعة الاسكندرية لإنشاء منافذ داخل الكليات والمستشفيات الجامعية، وقد أبدى رئيس الجامعة موافقة على المشروع.












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة