ما رأيك فى قرار وزير الإسكان بسحب أراضى جامعة مصر لبيعها لـ"مول تجارى"؟

الأربعاء، 28 يناير 2015 01:34 م
ما رأيك فى قرار وزير الإسكان بسحب أراضى جامعة مصر لبيعها لـ"مول تجارى"؟ وزير الإسكان الدكتور مصطفى مدبولى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى الوقت الذى تؤكد فيه حكومة المهندس إبراهيم محلب، وما سبقها من الحكومات التى تلت ثورة 25 يناير أهمية التعليم، وضرورة الحفاظ على المنشآت التعليمية ودعمها، وتوفير بيئة مثالية لتلقى العلم، خرج وزير الإسكان الدكتور مصطفى مدبولى عن النص، معلناً سحب أراضى كانت مخصصة لجامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، لبيعها إلى مول تجارى، بما يتعارض مع توجهات الدولة المصرية، التى لا تفوت فرصة للتأكيد على أنها تولى المنظومة التعليمية بمختلف مراحلها اهتماماً كبيراً.

ونظم طلاب جامعة مصر وأساتذتها وقفة احتجاجية، ظهر الأربعاء، أمام مقر الجامعة بمدينة 6 أكتوبر، بمشاركة الدكتور محمد حسن عزازى، رئيس الجامعة، وذلك اعتراضاً على قرار وزارة الإسكان بسحب الأراضى.

"اليوم السابع" يفتح الباب أمام قرائه للتعليق على قرار هو الأول من نوعه منذ ثورة 30 يونيو، فهل يعقل أن نصادر أراض خصصت لتكون دار علم، لصالح مول تجارى.. هل تحتاج مصر فى هذه المرحلة الفارقة من تاريخها مزيداً من الجامعات والمدارس أم مزيد من المحال التجارية، والمجمعات الاستهلالكية.. شارك بالرأى.


موضوعات متعلقة :


رئيس "مصر للعلوم" ينضم لوقفة الطلاب اعتراضا على سحب أراضى الجامعة

بدء وقفة طلاب وأساتذة "مصر للعلوم" اعتراضًا على سحب أراضى الجامعة

بلاغ إلى الرئيس السيسى.. الحكومة استولت على أراضى جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا.. وسلمتها لشركة وهمية.. ثم ستعيد تخصيصها لصاحب «مول تجارى شهير»

غداً.. جامعة "مصر للعلوم" تقدم بلاغا للنائب العام ضد وزير الإسكان

مؤامرة الحكومة.. سحبت أرض جامعة مصر للعلوم لتخصصها "لمول شهير"

بالصور.. بعد الاستيلاء عليها وتخصيصها لمول تجارى.. "القضاء الإدارى" يؤجل نظر قضية استرجاع أراضى جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا بأكتوبر لـ3فبراير.. والطلاب ينظمون وقفة أمام مجلس الدولة للمطالبة بإعادتها

وقفة لطلاب "مصر للعلوم والتكنولوجيا" لاسترجاع أرض الجامعة

كارثة..مخطط هيئة المجتمعات العمرانية للاستيلاء على أراضى جامعة مصر للعلوم والتكولوجيا وتخصيصها لمول تجارى شهير بعلم وزير الإسكان..الأزمة تعيد سيناريو جامعة النيل ومدينة زويل تحت سمع وبصر رئيس الوزراء











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة