حسام البدرى: الدفاع أفضل ما فى القمة.. والهدفان من أخطاء "حراس المرمى"

الخميس، 29 يناير 2015 09:40 م
حسام البدرى: الدفاع أفضل ما فى القمة.. والهدفان من أخطاء "حراس المرمى" حسام البدرى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يرى حسام البدرى المدير الفنى للمنتخب الأوليمبى أن تعادل الزمالك مع الأهلى (1_1) فى المباراة التى أُقيمت بينهما مساء اليوم، الخميس، ضمن مباريات الجولة الـ18 للدورى نتيجة عادلة، مؤكدًا أن الفريقين ارتضيا بالتعادل فى الشوط الثانى خوفًا من أن يخسر أحدهما.

وقال البدرى لـ"اليوم السابع" إنه توقع تعادل الفريقين بسبب السيناريوهات التى سبقت اللقاء، رغم أن الفريقين لعبا من أجل الفوز فى البداية، فالزمالك كان يرغب فى الفوز للابتعاد بقمة الدورى بعيدًا عن باقى منافسيه وأبرزهم الأهلى، كما أن الأخير كان يرغب فى تضييق الفارق بفوز يُقرّبه أيضًا من قمة الدورى.

وأكد المدير الفنى السابق للأهلى أن خط الدفاع فى الفريقين كان نجم المباراة، فيما جاء الهدفان من أخطاء حارسى الفريقين، مسعد عوض فى الأهلى وأحمد الشناوى فى الزمالك.

ويرى البدرى أن هناك لاعبين كثيرين كانوا بعيدين عن مستواهم، أمثال عبدالله السعيد ومحمود حسن تريزيجيه فى الأهلى، فيما ظهر وليد سليمان بشكل جيد، مؤكدًا أن مهاجمى الفريقين كانوا مُراقبين بشكل جيد من دفاع الخصم، فقد اختفى عماد متعب مهاجم الأهلى وكذلك أحمد على مهاجم الزمالك.

وعاد البدرى ليؤكد أن الزمالك ظهر فى هذا اللقاء بشكل جيد أفضل من مباريات القمة السابقة التى كان يظهر فيها الأهلى بشكل أفضل بكثير من الأبيض، مُشددًا على أن الأبيض بدأ اللقاء مهاجمًا بكثافة قبل أن يفرض الأحمر سيطرته هو الآخر على اللقاء بعد تسجيل هدف التعادل.

ورفض المدير الفنى للمنتخب الأوليمبى الاعتراف بأن نتيجة لقاء اليوم تُبعد الأهلى عن منصة التتويج ببطولة الدورى، مؤكدًا أن البطولة مازالت فى منتصفها ومازالت الفرصة مواتية لقطبى الكرة المصرية للفوز بدرع الدورى.

وعن تأثير الغيابات على الفريقين فى اللقاء وتحديدًا الأهلى، قال البدرى أن الغيابات الحمراء لم تكن مؤثرة باستثناء شريف إكرامى.


أخبار متعلقة:


شادى محمد: ارتعاش الجبلاية سبب حضور الجماهير فى القمة

طاهر الشيخ: مباراة القمة لا تليق بالفريقين.. وتغييرات جاريدو خاطئة









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة