خبير عسكرى: الإرهاب يستهدف الشرطة والجيش والإعلام والشعب المصرى بأكمله

الخميس، 29 يناير 2015 11:20 م
خبير عسكرى: الإرهاب يستهدف الشرطة والجيش والإعلام والشعب المصرى بأكمله اللواء مختار قنديل الخبير العسكرى
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال اللواء مختار قنديل، الخبير العسكرى، إن ما حدث فى سيناء هو محاولة من الجماعات الإرهابية لإزعاج الدولة المصرية، موضحا أن قذائف هاون تنصب من أى مكان فى الزراعات فى سيناء، وتستهدف أماكن بعينها.

وأضاف قنديل فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أن الجماعات الإرهابية تستهدف الشرطة والجيش والإعلام والشعب المصرى بأكمله، موضحا أن تلك الجماعات ما زالت تعتمد على الأنفاق التى ما زال بعضها موجودة حتى الآن.

وأشار الخبير العسكرى إلى أن الأمر فى سيناء لا يتطلب رحمة مع تلك الجماعات الإرهابية، ولابد من مواجهة هذه الجماعات بحسم وبقوة حتى لا تتكرر مثل هذه الأفعال الإرهابية مرة أخرى، والتى يقوم بها أناس يكرهون المصريين.

وأوضح مختار قنديل أن الجماعات الإرهابية تقوم بعمليات عشوائية لذلك يستهدفون الجيش والشرطة والمؤسسات الصحفية والإعلامية، وهو ما يتطلب مواجهة شاملة لتلك العمليات الإرهابية.

وتشهد مدينة العريش حاليا حربا عنيفة، تشنها قوات الأمن المشتركة بين الجيش والشرطة، على الإرهابيين بعد سقوط قذائف صاروخية مجهولة المصدر على مقرات أمنية وسكنية، أسفرت عن سقوط شهداء وجرحى يجرى حاليا حصرهم، فيما تحلق طائرات الأباتشى فوق سماء شمال سيناء بحثا عن إرهابيين.




موضوعات متعلقة

بالفيديو..الإرهاب يحرق العريش..سقوط قذائف صاروخية مجهولة المصدر على مقرات أمنية وسكنية بالعريش..وسقوط 6 شهداء و18 جريحا جراء القصف..واشتباكات دامية بين الأمن والإرهابيين..والأباتشى تمشط المدينة















مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة