زوج ابنة عمر سليمان: "الصندوق الأسود"يرصد التفاصيل بعد يناير 2011 بكل صدق

الخميس، 29 يناير 2015 06:55 م
زوج ابنة عمر سليمان: "الصندوق الأسود"يرصد التفاصيل بعد يناير 2011 بكل صدق اللواء عمر سليمان نائب رئيس الجمهورية الأسبق
كتب أحمد حمادة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال عبد الحميد أحمد حمدى زوج ابنة اللواء عمر سليمان نائب رئيس الجمهورية الأسبق ورئيس جهاز المخابرات العامة أنه انتهى اليوم من قراءة كتاب الصندوق الأسود لعمر سليمان للكاتب الصحفى مصطفى بكرى.

وأضاف على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى"فيس بوك": الكتاب يغطى حقائق ومواضيع ومواقف كثيرة سمعتها من عمر سليمان، والكاتب يغطى مقابلات مصطفى بكرى مع الجنرال وخصوصا بعد يناير 2011 وتم نقلها بموضوعية وصدق، ونقل الكاتب ما سردناه نحن كأسرة بكل صدق دون أى تغيير".

كتاب "الصندوق الأسود"، أحدث مؤلفات الكاتب الصحفى والإعلامى مصطفى بكرى، ويعد باكورة مشروع النشر فى «اليوم السابع». ويكشف الكتاب أسرارا وتفاصيل يخطها مصطفى بكرى عن رواية عمر سليمان نائب رئيس الجمهورية الأسبق، وتفاصيل ما خفى فى مرحلة ما قبل وأثناء وما بعد ثورة 25 يناير.

كما يجيب الكاتب عن تساؤلات عديدة، مثلت علامات استفهام كبيرة للكثيرين، منها لماذا اتفق الإخوان والأمريكان على إسقاط الدولة فى مصر؟! - ملف التوريث سر الأزمة بين عمر سليمان وجمال مبارك - برلمان 2010 والخلاف بين عمر سليمان وقيادات الحزب الوطنى - تفاصيل ما جرى بعد رحيل مبارك وأسرار العلاقة بين المشير طنطاوى وعمر سليمان - أسرار المرض وأين الحقيقة فى وفاة عمر سليمان كما يتناول الكتاب بجرأة ويجيب بكل موضوعية على سؤال الساعة.. هل كانت 25 يناير ثورة أم مؤامرة؟

يشار إلى أن الطبعة الأولى للكتاب نفذت بعد يومين فقط من عرضه بمعرض القاهرة الدولى للكتاب، منذ بدء فعالياته.


نفاد الطبعة الأولى من كتاب "الصندوق الأسود" للكاتب الصحفى مصطفى بكرى


حاليا بمعرض الكتاب.. كتاب " الصندوق الأسود" للكاتب الصحفى مصطفى بكرى










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

4

4

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة