تطبيق PicsArt Photo Studio يحصل على تحديث جديد

السبت، 03 يناير 2015 09:20 ص
تطبيق PicsArt Photo Studio يحصل على تحديث جديد تطبيق PicsArt Photo Studio
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حصل تطبيق PicsArt Photo Studio لتعديل الصور بشكل احترافى على تحديث جديد، حمل الإصدار رقم 5.0.14، والذى وفر العديد من المميزات للمستخدمين.

ووفقًا لما جاء فى صفحة التطبيق على متجر جوجل بلاى، فقد وفر التحديث الجديد للمستخدمين ميزة المحتوى الديناميكى للتصفح، بالإضافة إلى التبويبات الفنية مع واجهة جديدة، كذلك أتاح التحديث الجديد إعادة نشر الصور بمجرد الحصول على ترخيص PicsArtist، كذلك أتاح ميزة التعديل فى الصور بضغطة واحدة، أو التعديل بحرية مع أصدقائك، بالإضافة إلى إمكانية تضمين "الوسوم "tags التى يوجد بها الشخص داخل الصورة.

كذلك فقد وفر التحديث الجديد إعادة تصميم للمتجر، مما جعل إيجاد الحزم أسهل وأسرع، بالإضافة إلى توفير العديد من الألوان الجديدة، وعدد من التحسينات فى البحث بالتاريخ، بالإضافة إلى تحسينات فى التطبيق بشكل عام.

يذكر أن تطبيق PicsArt – Photo Studio من إنتاج شركة PicsArt، وهو تطبيق متخصص فى الرسم وتعديل الصور التى تم التقاطها، إلا أن مشكلته الوحيدة تظهر فى النسخة المجانية التى تمتلئ بالإعلانات، والتى تعتبر مصدرًا لدخل الشركة، إلا أن النسخة المدفوعة خالية من جميع الروابط الإعلانية التى لا يمكن أن تغطى بأى حال من الأحوال على روعة التطبيق والمميزات المختلفة التى يقدمها للمستخدمين.





الموضوعات المتعلقة:

فيس بوك يطلق أداة جديدة لتعديل الصور للأفضل




Google Docs تحصل على تحديثات جديدة لتعديل الصور













مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

bandouk

عبد العال 2

اسواق العبد

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة