ننشر صورة عقد إيجار مصنع المواد المتفجرة المضبوط بمدينة بلبيس بالشرقية

السبت، 03 يناير 2015 08:11 ص
ننشر صورة عقد إيجار مصنع المواد المتفجرة المضبوط بمدينة بلبيس بالشرقية مصنع متفجرات – أرشيفية
الشرقية - فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حصل "اليوم السابع" على نسخة من عقد إيجار مصنع المواد المتفجرة المضبوط به كمية كبيرة من المواد المتفجرة قبل استخدامها فى أعمال إرهابية على خلفية الأعمال الإرهابية التى تشهدها مدينة بلبيس والعاشر.

وتبين من بنود العقد، بين طرف أول "ماهر. ش.م" وطرف ثان "مصطفى. م. ح" وتوثيقه بداية من "1-4 لسنة 2013" وينتهى فى 13-3 لسنة 2016 لمدة 3 سنوات مقابل "5000 آلاف جنيه شهريا.

تلقى اللواء "رفعت خضر" مدير المباحث الجنائية إخطارا من المقدم "أحمد العزازى" رئيس مباحث مركز بلبيس يفيد تلقى بلاغ بسماع دوى انفجار بإحدى المناطق بجوار مصنع المكرونة بدائرة المركز.

تم انتداب خبراء المفرقعات ورجال الحماية المدنية، وبالانتقال تبين وجود كميات كبيرة من المواد المتفجرة داخل المصنع.

وقررت النيابة إخلاء سبيل "ماهر. ش ع" 53 سنة كميائى ومقيم القاهرة، مالك مصنع مواد بلاستيكية بالمنطقة الصناعية بلبيس، على ذمة التحقيقات، وأفادت تحريات الأمن الوطنى أن صاحب المصنع كان حسن النية، وقام بتأجير المصنع لكل من "مصطفى م ح" مقيم العاشر من رمضان و" محمد. م. ا" وطارق م إ" لتصنيع مواد بلاستيكية ومنتجات بودرة P.V.C.

وبتفتيش المصنع تم ضبط معدات عبارة عن "مخرطة – ومثقاب – منجلة مثبتين جميعها على قواعد خرسانية"، كما عثر على 2 جركن سعة 45 لترا بداخلهما مادة كيميائية سائلة، و40 كيسا زنة 2 كيلو جرام بها مواد كميائية مطحونة، و4 شيكارة من النترات، و5 شيكارات بوتاسيوم تركيز 90%، و2 زجاجة أسيتون كبيرة، و12 أنبوبة سيلكون، وجوال بداخله 30 دائرة كهربائية، و19 أسطوانة حديدية قطر 8 بوصات بطول 30 سم، و12 أسطوانة حديدية بطول 120 سم، وماكينة لحام، ومقياس جهد كهربائى، وميزان كهربائى، و10 معيار زجاجى.



sijhgjgdshgdois








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد جمال

يحيا الامن وسدد الله خطاكم خير

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود حسين

يجب التفتيش علي المصانع بالعاشر والعبور و6 اكتوبر ؟؟؟ لانه مرتع للاخوان

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

ايه الحلاوة دى

عدد الردود 0

بواسطة:

هشام سليم

اقتراح علي الجنه الانتخابات

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة