وهنأ المصريين بمنعه..

يونس مخيون معلقاً على حكم منع "مولد أبو حصيرة":"كابوس وانزاح"

السبت، 03 يناير 2015 10:44 ص
يونس مخيون معلقاً على حكم منع "مولد أبو حصيرة":"كابوس وانزاح" مولد أبو حصيرة
كتب كامل كامل ـ أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وصف الدكتور يونس مخيون رئيس حزب النور حكم منع إقامة مولد أبو حصيرة، بأنه كابوس وانزاح من على صدور المصريين، مؤكدًا أن السماح بإقامة هذا المولد من سوءات نظام المخلوع الذى جعل أرض مصر مستباحة لبنى صهيون.

وقال الدكتور يونس مخيون رئيس حزب النور فى بيان اليوم السبت، وذلك بعد منع إقامة المولد منذ أسبوع: "حيث إنى من أبناء البحيرة فقد شعرت أن كابوسا قد انزاح من على صدورنا بسبب هذا الحكم التاريخى، الذى قرر منع إقامة مولد أبو حصيرة الذى كان يقام كل عام بجوار مدينة دمنهور".

وتابع الدكتور يونس مخيون رئيس حزب النور فقد أقامت الحكومة فى عهده "كوبرى" خصيصًا يربط الطريق الزراعى بموقع الضريح المزعوم، يطلق عليه إلى الآن كوبرى أبو حصيرة، وكانت المنطقة تتحول إلى ثكنة أمنية لحراسة وحماية هؤلاء المجرمين وهم يمارسون طقوسهم المنحرفة، والتى تتنافى مع كل القيم والأخلاق، أنهم كانوا يخططون ليكون هذا الأثر المزعوم "مسمار جحا" لليهود فى البحيرة.

وقدم مخيون التهنئة لأهل القرية المجاورة للضريح، مشيراً إلى أنهم كانوا يعانون بسببه،كما قدم التهنئة لأهل البحيرة وللمصريين جميعا أن أزاح الله هذه الغمة.

وأضاف الدكتور يونس مخيون رئيس حزب النور "نحن نتطلع لليوم الذى يزاحون فيه عن الأراضى المغتصبة وفى قلبها المسجد الأقصى".





موضوعات متعلقة

اجتماعات مكثفة لحزب النور استعدادا لانتخابات النواب بالجيزة




"النور" يختار 80% من مرشحيه على المقاعد الفردى.. ويستأنف اجتماعه الطارئ غدًا.. حجازى: رفع تقارير المجمعات الانتخابية للمجمع المركزى.. ومؤتمر صحفى للإعلان عن البرنامج الانتخابى وأسماء المرشحين














مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة