بالفيديو.. طاهر الشيخ: غير راضٍ عن التعادل.. أحمد سليمان: التعادل أحسن أقل الخسائر.. أبو رجيلة: خسرنا نقطتين أمام الأهلى

الجمعة، 30 يناير 2015 12:52 ص
بالفيديو.. طاهر الشيخ: غير راضٍ عن التعادل.. أحمد سليمان: التعادل أحسن أقل الخسائر.. أبو رجيلة: خسرنا نقطتين أمام الأهلى طاهر الشيخ
كتب عصام شلتوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعرب طاهر الشيخ، عضو مجلس إدارة النادى الأهلى، عن عدم رضاه من تعادل فريقه مع الزمالك بنتيجة 1/1، فى المباراة التى جمعتهما اليوم على استاد الدفاع الجوى، فى إطار منافسات الجولة الـ18 من عمر مسابقة الدورى العام، مؤكدًا أن لاعبى الفريقين لم يظهروا بمستوى جيد خلال شوطى المباراة، والمارد الأحمر فقد نقطتين غاليتين.

تابع الشيخ خلال تصريحاته الخاصة، عقب المباراة، أن عودة الجماهير بداية من الدور الثانى للدورى، ستكون لها تأثير كبير على أداء الفرق، مطالبًا الجماهير بالتحلى بالروح الرياضية والصبر على فرقها.

من جانبه أكد رحاب أبو رجيلة، عضو مجلس إدارة نادى الزمالك، أن فريقه خسر نقطتين أمام الأهلى، مشيرًا إلى أن فريقه يستحق الفوز فى تلك المباراة.

فى الوقت ذاته أكد أحمد سليمان، عضو مجلس إدارة القلعة البيضاء، أن تعادل الزمالك مع الأهلى، يعد أقل الخسائر للأبيض، فى تلك المواجهة، موضحًا أن لاعبى الأبيض كان يجب عليهم التحلى بالهدوء بعد إحراز هدف التقدم فى شباك المارد الأحمر.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة