تحديث جديد لتطبيق تروكولر على هواتف أندرويد

السبت، 31 يناير 2015 06:19 ص
تحديث جديد لتطبيق تروكولر على هواتف أندرويد تطبيق تروكولر
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حصل تطبيق Truecaller الشهير لمعرفة رقم المتصل أمس، على تحديث جديد حمل الإصدار رقم 5.10، والذى جاء بالعديد من المميزات الجديدة لمستخدمى أجهزة أندرويد.

ووفقا لما جاء فى صفحة التطبيق على متجر جوجل بلاى، فإن التحديث الجديد يوفر للمستخدمين طريقة جديدة لعرض رقم المتصل، وذلك لتحريك جهات الاتصال أو تجاهلها من خلال سحب الشاشة.

كذلك فقد شمل التحديث الجديد حلا لبعض مشاكل التطبيق المتعلقة باستهلاك المعالج بشكل كبير، بالإضافة إلى توفير الأداء الأمثل للعمل على زيادة سرعة التطبيق.

كما وفر التحديث الجديد للمستخدمين أيضا إمكانية العثور بشكل أسرع على الأرقام المنسوخة، بالإضافة إلى إمكانية مشاركة معلومات جهات الاتصال من خلال جهاز الأندرويد، ويمكن تحميل التحديث الجديد من هنا

ويتيح تطبيق تروكولر للمستخدمين إمكانية التعرف على أصحاب الأرقام الغريبة التى تتصل بهم من خلال قاعدة البيانات الكبيرة، التى يمتلكها التطبيق والتى حصل عليها من خلال الهواتف التى يقوم المستخدمين بتثبيت التطبيق عليها، فعند تثبيت التطبيق على أى هاتف ذكى، فإن التطبيق يطلب من المستخدم السماح له بدخول جهات الاتصال الخاصة به والحصول على نسخة منها ليتمكن من إضافتها إلى قاعدة بياناته وبالتالى عند وجود أى عملية اتصال من رقم غريب فإن التطبيق يتعرف عليها بشكل أسرع.

الموضوعات المتعلقة:
"تروكولر" تطلق لوحة المفاتيح العربية لتطبيق "ترودايلر"


بالخطوات.. احمِ نفسك واحذف رقمك من على "تروكولر" نهائيا









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة