رئيس الأركان الإيرانى: استهداف الجيش المصرى بسيناء يخدم مصلحة إسرائيل

السبت، 31 يناير 2015 09:53 ص
رئيس الأركان الإيرانى: استهداف الجيش المصرى بسيناء يخدم مصلحة إسرائيل رئيس هيئة الأرکان العامة للقوات المسلحة الإيرانية اللواء حسن فيروزآبادى
طهران (د ب أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال رئيس هيئة الأرکان العامة للقوات المسلحة الإيرانية اللواء حسن فيروزآبادى، إن الهجمات التى استهدفت مقرات للجيش المصرى فى سيناء تخدم مصلحة إسرائيل، واصفا تلك الهجمات بالمشبوهة.

وأفاد مكتب رئيس الأرکان الإيرانى، اليوم السبت، بأن فيروزآباداى أکد فى معرض تعليقه على الهجمات التى استهدفت قوات الجيش المصرى فى شمال سيناء أمس الأول الخميس، أن "الذين يهاجمون مقرات الجيش المصرى ويقتلون العسکريين، أيا کانوا، يعلمون أو لايعلمون، هم يقفون إلى جانب الکيان الصهيونى الغاصب" بحسب وكالة الأنباء الإيرانية (إرنا).

ونقلت الوكالة عن المسئول العسكرى الإيرانى قوله إن "القوات المصرية مستقرة فى صحراء سيناء لدفع العدوان الصهيونى عن الأراضى الإسلامية لاسيما شبه جزيرة سيناء الاستراتيجية، " مؤکدا أن مهاجمة القوات العسکرية "يعبر عن جهلهم".

كانت إيران قد نددت على لسان المتحدثة باسم خارجيتها مرضيه أفخم بالهجمات الأخيرة.

وأکدت أفخم أن مثل هذه الأحداث "تهدف إلى إلهاء الدول الإسلامية والمنطقة بالقضايا الهامشية وإبعادها عن أولوية العالم الإسلامى المتمثلة فى دعم الشعب الفلسطينى والدفاع عن القدس الشريف"، لافتة إلى ضرورة تعاون وتضامن الدول الإسلامية للتصدى للتطرف والإرهاب.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى عربى اصيل

مصرررررررررررررررر

عدد الردود 0

بواسطة:

أحمد

لا يا راجل

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري وبحب بلدي

مصري وبحب بلدي

عدد الردود 0

بواسطة:

اسكندرانى اصيل

سيبك من الكيان الصهيونى

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد احمد

بل انتم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة