نقابة الغزل والنسيج تنظم مسيرة تنديداً بأحداث سيناء الإرهابية

السبت، 31 يناير 2015 11:51 ص
نقابة الغزل والنسيج تنظم مسيرة تنديداً بأحداث سيناء الإرهابية عبد الفتاح إبراهيم رئيس نقابة الغزل والنسيج
كتب أشرف عزوز - الغربية عادل ضرة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تنظم النقابة لعمال الغزل والنسيج وعمال شركة غزل المحلة مسيرة، عصر اليوم السبت، أمام مقر الشركة، تنديدا بالأحداث الإرهابية التى شهدتها محافظة العريش أمس الأول، والتى راح ضحيتها عدد من الضباط والجنود.

وأكد عبد الفتاح إبراهيم، رئيس نقابة الغزل والنسيج، أن المسيرة سيشارك فيها رئيس الشركة القابضة الدكتور أحمد مصطفى، عقب الحصول على موافقة من الجهات الأمنية بتنظيم المسيرة، وسيطالبون فيها بالقصاص العاجل من الجناة المتسببين فى الحادث وسرعة ضبطهم.

وقال رئيس نقابة النسيج، إن الحادث يستهدف إرهاب المستثمرين ورجال الأعمال قبل انعقاد المؤتمر الاقتصادى لدعم مصر نهاية شهر فبراير المقبل وتخويفهم من الاستثمار فى مصر.

وأضاف عبد الفتاح إبراهيم، فى تصريحات صحفية اليوم، أن هذه الهجمات تسعى لإبراز مصر، كدولة غير آمنة، وأنه لا يمكن لرجال الأعمال والمستثمرين الاطمئنان على أموالهم بداخلها، مطالبا القوات المسلحة ووزارة الداخلية بالضرب بيد من حديد على كافة الأوكار الإرهابية.

وقال عبد الفتاح إبراهيم، إن مصر ستظل بلد الأمن والأمان رغم أنف الإرهاب الأسود الذى لن يستطيع أن يثنى الشعب عن دعم الحكومة والقوات المسلحة فى كافة الأساليب والطرق التى يتخذونها للقضاء على الإرهاب وتحقيق الأمن والاستقرار.

وأضاف "إبراهيم" أن الضباط والجنود الذين راحوا ضحية الإرهاب الخبيث عنوان شرف لمصر وأبنائها، وسيظل يذكرهم الجميع بكل خير، وسيدخلون الجنة من أوسع أبوابها.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة