حزب النور: تعاون أمريكى إيرانى لتشويه صورة الإسلام وإثارة الفوضى

الأحد، 04 يناير 2015 10:31 ص
حزب النور: تعاون أمريكى إيرانى لتشويه صورة الإسلام وإثارة الفوضى الدكتور يونس مخيون رئيس حزب النور
كتب كامل كامل - أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الدكتور يونس مخيون، رئيس حزب النور الذراع السياسية للدعوة السلفية، أن الغرب - بما يملكه من آلة إعلامية جبارة- نجح فى إلصاق تهمة الإرهاب بالإسلام والمسلمين، مستغلين فى ذلك ما تقوم به جماعات العنف والتكفير من أعمال لا تمت - فى الحقيقة - للإسلام بصلة، هذه الجماعات المنحرفة منهجيا وسلوكيا كان الغرب سببا فى وجود بعضها، ودعمتها أمريكا بصورة مباشرة أو غير مباشرة لتحقيق أهدافها من تشويه صورة الإسلام وتخويف الناس منه، وإثارة الفوضى فى العالم العربى، وينطبق على هؤلاء المثل القائل "رمتنى بدائها وانسلت".

وتساءل "مخيون"، فى بيان نشره عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، ماذا تسمون ما قامت به أمريكا فى هيروشيما وناجازاكى وفيتنام والصومال وأفغانستان، وقتل أكثر من مليون عراقى، وسلوا سجون جوانتانامو وأبو غريب، وهل نسيتم ما حدث فى البوسنة والهرسك وجمهورية إفريقيا الوسطى وصبرا وشاتيلا.

وتساءل "مخيون"، هل قام المسلمون بطرد شعب من وطنه واغتصاب أرضه وانتهاك مقدساته، كما فعلت إسرائيل وأمريكا بالشعب الفلسطينى؟، مضيفا "إن لم يكن هذا إرهابا فكيف ومتى وأين يكون الإرهاب؟.

وتابع رئيس حزب النور، "ما تقوم به أمريكا الآن بالتعاون مع شيعة إيران بنشر الفوضى فى العالم العربى، بهدف تفتيته وإعادة تقسيمه"، مؤكداً أن الحقيقة هى أن العالم الإسلامى ضحية الإرهاب الأمريكى الغربى الصهيونى.

ونقل مخيون إحصائية صدرت عن جامعة ميتشغن الأمريكية حول قتلى القرن العشرين أكدت أنهم تخطوا 102 مليون قتيلا الذين قتلهم المسيحيون حوالى 98% بينما الذين قتلهم المسلمون حوالى2%.

وتابع، إن غير المسلمين لم ينعموا بالأمن والسلام إلا فى ظل الإسلام وأهله، وأن ما تقوم به هذه الجماعات المنحرفة كـ"داعش" من تكفير المسلمين واستباحة دماء الآمنين ليس من الإسلام فى شىء.


موضوعات متعلقة..


السيناريست يسرى الجندى: السيسى أقلق الغرب لأنهم رأوا فيه عبد الناصر

النور: زيارة مخيون لشيخ الأزهر تؤكد رفض الحزب المساس بالمؤسسة










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة