أكرم القصاص - علا الشافعي

خبراء يقدمون 7 نصائح تجعل الشباب يعبر عن حبه بطريقة أفضل.. تعرف عليها عن قرب.. واظهر لها جانب المغامر وحبك للأطفال.. وأخيرا صاحب أخيها أو المقربين من عائلتها

الأحد، 04 يناير 2015 09:24 م
خبراء يقدمون 7 نصائح تجعل الشباب يعبر عن حبه بطريقة أفضل.. تعرف عليها عن قرب.. واظهر لها جانب المغامر وحبك للأطفال.. وأخيرا صاحب أخيها أو المقربين من عائلتها كيفية التعبير عن حبك لحبيبتك
كتبت أمنية فايد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
"بحبك"، "أنتى أمل حياتى"، "معجب بيكى"، عبارات شهيرة تدور فى ذهن أى شاب عندما يقابل فتاة أحلامه، ويقف حائرا فى كيفية التقرب من فتاته والتعبير عن حبه وإقناعها بشخصيته، ويضطر إلى مقولة "اسأل مجرب.. وما لا تسأل طبيب" ليستمع لنصائح من سبقه فى نفس التجارب، بعضها يكون صحيحا والبعض الآخر يتسبب فى ضياع هذا الحب.

 التعرف عن قرب بتفاصيل حياة من تحب- 2015-01 - اليوم السابع
التعرف عن قرب بتفاصيل حياة من تحب

ويقدم مجموعة من الخبراء على موقع "TEEN’S DIVA" 7 نصائح هامة للشباب للتقرب ممن أحب والتعبير عن حبه، ويقولون "شرائط الأغانى الرومانسية وإرسال الزهور ليس كافيًا للتقرب ممن تحب، ويأتى التعرف عن قرب بكل تفاصيل حياتها من أهم الخطوات التى يجب أن يبدأ بها الشاب، بحيث يتعرف على أفضل المواقف التى تحبها، الأصدقاء الأقرب لها والاستعانة بهم فى بعض الأمور لتجهيز المفاجآت.

إظهار جانب الطموح والمغامرة فى شخصيتك- 2015-01 - اليوم السابع
إظهار جانب الطموح والمغامرة فى شخصيتك
إذا كنت تريد إقناعها بحبك وشخصيتك، يجب عليك إظهار جوانب أخرى فى حياتك لها تجعلها تنجذب إليك، مثل الطموح والمغامرة، فالفتيات يفضلن أن ترتبط بالشاب الطموح ذات الرؤية المستقبلية حتى تشعر بالأمان معه.

 اختيار الوقت المناسب لإعلان حبك لها- 2015-01 - اليوم السابع
اختيار الوقت المناسب لإعلان حبك لها
يقع بعض الشباب فى مشكلة عدم اختيار الوقت المناسب نتيجة الحب الشديد للفتاة، وينصح هنا الخبراء باختيار التوقيت المناسب الذى يرى فيه الشاب تعلق الفتاة به، وإعلان الحب فى هدوء مع توضيح أسباب حبك لها من خلال ذكر الأشياء التى جعلتك تعجب بها.

 التزام الهدوء فى حالة تصرف الفتاة لشىء لا يعجبك- 2015-01 - اليوم السابع
التزام الهدوء فى حالة تصرف الفتاة لشىء لا يعجبك
الغيرة الناتجة عن الحب الشديد تسبب مشكلات كثيرة تؤثر على درجة اقتناع الفتاة بالشاب المحب لها، لهذا يجب أن يلتزم الشباب الهدوء والعقلانية فى حالة تصرف الفتاة بشىء هى لا تعلم أنه يزعجك.

 تشاهدك وأنت تتعامل مع الأطفال بلطف- 2015-01 - اليوم السابع
تشاهدك وأنت تتعامل مع الأطفال بلطف
تعامل الشاب مع الأطفال يظهر مدى الحنان والحب، الذى يحتفظ به بالإضافة إلى المسئولية والرعاية، التى تراهم الفتاة فى الشاب، مما تجعلها تنظر له على أنه كل شىء فى حياتها والدها وحبيبها وصديقها.

 آخذ رأيها فى مشاكلك- 2015-01 - اليوم السابع
آخذ رأيها فى مشاكلك
عندما تجد الفتاة الشاب الذى يحبها يأخذ رأيها فى كثير من أمور حياته، فهى تشعر أنها جزء أساسى وهام فى حياته، وتبدأ بأخذ مشورته هى الأخرى وتقدم له النصيحة المفيدة له، لتصبح حياتهم عبارة عن كتاب مفتوح لبعضهم البعض.

 التقرب إلى أحد أفراد عائلتها- 2015-01 - اليوم السابع
التقرب إلى أحد أفراد عائلتها
ويصعب القيام بهذه الخطوة قبل موافقتها عليك، حيث يمكن التقرب إلى أخيها أو ابن عمها أو من هو مقرب لها من عائلتها، عن طريق الصداقة حتى توافق نهائيا وتتقدم لوالدها بخطبتها وتصبح جزءا من العائلة، ويجب أن يعرف الشباب أن الفتاة تأخذ رأى جميع أفراد عائلتها فى الشخص الذى تريد أن ترتبط به كنوع من الاطمئنان.


موضوعات متعلقة:

بالصور.. 5 أخطاء يرتكبها الشباب بعفوية تؤدى إلى فشل علاقاتهم العاطفية.. أولها الحل الوسط.. بـ"يعيش دور سى السيد".. والمقارنة بينها وبين سابقاتها.. يحاول فَرْض القواعد.. ومعاكسة غيرها فى الأماكن العامة


8 نصائح لتثير إعجاب فتاتك.. أهمها "خليك فى الفورمة".. و"ما تأفورش".. احفظ الحاجات اللى بتحبها.. وشوية طبخ "حتى لو وحش".. وما تحاولش تبقى حد غير "نفسك"








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

سفيان

تعبيرك عن الحب

الحب شي رئيسي في الحياة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة