خبيرة علم طاقة المكان: احذر عدوك مرة و"الكراكيب" ألف مرة

الأحد، 04 يناير 2015 07:11 م
خبيرة علم طاقة المكان: احذر عدوك مرة و"الكراكيب" ألف مرة سها عيد خبيرة علم طاقة المكان
كتبت رحمة ضياء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
إن كان عليك أن تحذر عدوك مرة، فعلم "الفينج شوى" ينصحك بأن تحذر الكراكيب ألف مرة، كما تقول "سها عيد"، خبيرة علم طاقة المكان "الفينج شوى" محذرة من أضرار الكراكيب فى المنزل واستحضارها للطاقات السلبية.
 
تقول "سها" إن للمنازل رئة تتنفس مثل الكائنات الحية وتتنفس طاقة تسمى "طاقة التشى" غيرالمرئية، فهى تدخل إلى المنزل من خلال الأبواب والنوافذ ويمكنها أن تتولد من داخل المنزل بفعل عدد من الأشياء والأمور وتنتشر فى كافة أرجاء المنزل.
 
تضيف، "أحيانا توجد حواجز تمنع تبادل الطاقة وتجددها ووصول الطاقة الإيجابية للتنفس ومن أخطر هذه الأشياء التى تعترض مسارات تنفس المنزل "الكراكيب"، فهى تعرقل طاقة الحياة وتنشر الطاقات السلبية، وبالتالى تنعدم فرصة الحياة المستقبلية القادمة إليك بسبب الكراكيب"!
وتعرف "الكراكيب" بكافة الأشياء المهملة أسفل السراير وفوق الدولايب وفى الأركان والزوايا، والتى تتراكم فى المنزل دون استخدامها وتكون لها تأثير قاسى ومدمر، كما تقول خبيرة علم طاقة المكان، مما يؤدى لمرض جسم المنزل واعتلال الحياة بداخله بما ينشر الاضطرابات والمشاكل والتوتر والمشاحنات كذلك، وتتابع: "لذلك أن لاحظت كثرة المشاحنات بين أفراد الأسرة داخل المنزل فى وقت ما فاعلم أن السبب هو الكراكيب









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

فكرى الفساخ

هذه رفاهية لا يستطيعها الشعب المصرى المطحون .

عدد الردود 0

بواسطة:

عابر سبيل

قصدك احذر عدوك مرة وإخوان الشياطين الف مرة

..

عدد الردود 0

بواسطة:

مصراوى

كلامك صح الصح والتكملة اللى جاية تدل على صحة كلامك.

عدد الردود 0

بواسطة:

مصراوى

كلامك صح الصح والتكملة اللى جاية تدل على صحة كلامك.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة