زكريا العلوى: أحضر للجزء الخامس من "جيمس بوند" مع "دانييل كريج"

الأحد، 04 يناير 2015 09:13 ص
زكريا العلوى: أحضر للجزء الخامس من "جيمس بوند" مع "دانييل كريج" زكريا العلوى والزميل عمرو صحصاح
كتب - عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال المنتج المغربى العالمى زكريا العلوى لـ«اليوم السابع»، إنه يواصل حاليا تحضيراته لتقديم جزء جديد من الفيلم الشهير «جيمس بوند»، مع النجم العالمى دانييل كريج، موضحا أن الفيلم سيتم تصويره ما بين المغرب وإنجلترا والمكسيك والنمسا وإيطاليا، حيث سيستغرق تصويره ما يقرب من 4 شهور، بحسب تأكيده، وقال إن مخرج الفيلم الإنجليزى سام ميندز، بدأ بالفعل فى معاينات أماكن التصوير الخاصة بالعمل، على أن يبدأ تصوير أول مشاهده خلال شهر يناير الجارى.

وأعلن المنتج المغربى، عن أمنياته فى الحصول على سيناريو جيد يسمح له بالتصوير فى مصر، واستغلال معالم مصر وحضارتها الفرعونية العظيمة، كما تمنى تقديم فيلم مصرى مغربى ينافس من خلاله عالميا.

وأوضح «العلوى» أنه تعاون مع النجم المصرى العالمى عمر الشريف فى 3 أعمال عن «السيد المسيح»، مؤكدا أن هذه الأعمال لاقت نجاحا كبيرا عند عرضها، مشيدا بعبقرية الشريف وأدائه التمثيلى الجيد، كما قدم فيلمين مع الفنان المصرى عمرو واكد منهما فيلم «سيريانا»، من بطولة جورج كلونى، وتأليف وإخراج ستيفن كاهان.

ولفت المنتج العالمى إلى أن آخر فيلم مصرى تابعه ولاقى إعجابه هو فيلم «عمارة يعقوبيان»، موضحا أن أهم ما لفت انتباهه للفيلم هو تطرقه لفئات مختلفة من المجتمع المصرى وسردها فى أحداث اجتماعية سياسية، مؤكدا أن هذا العمل ناقش ولخص المجتمع المصرى فى ساعتين، وهو ما جعله يشعر بأنه أمام حالة سينمائية فريدة قلما تواجدت فى السينما العربية.

وأعرب المنتج العالمى عن إعجابه الشديد بالنجم الكبير عادل إمام، حيث أوضح أن الزعيم استطاع أن يقدم سينما مصرية مختلفة الألوان، فقدم الكوميدى والدرامى والسياسى، وفى كل لون استطاع جذب الجمهور العربى بأكمله، وأضاف «العلوى» أنه اهتمامه بالسينما الأمريكية وتوليه إنتاج عدد كبير من أفلام نجومها، لم يكن على حساب السينما المغربية، حيث أوضح أنه سبق أن قدم 3 أفلام مغربية للسينما، و3 وثائقية.

يذكر أن المنتج العالمى زكريا العلوى أنتج العديد من الأفلام لكبار نجوم هوليود، مثل جورج كلونى وليوناردو دى كابريو وغيرهم.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة