المحافظ: خزينة الإسكندرية بها 16 مليار جنيه مشاريع غارقة

الإثنين، 05 يناير 2015 01:38 ص
المحافظ: خزينة الإسكندرية بها 16 مليار جنيه مشاريع غارقة اللواء طارق مهدى محافظ الإسكندرية
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال اللواء طارق مهدى محافظ الإسكندرية إن الخزينة لخاصة بالمحافظة يوجد بها 16 مليار جنيه فى مشاريع غارقة، مضيفا أن لدينا 27 ألف مبنى مخالف بسبب عدم التراخيص أو بناء الأدوار المخالفة.

وأضاف اللواء طارق مهدى محافظ الإسكندرية فى حواره مع الإعلامى طونى خليفة فى برنامجه "أسرار من تحت الكوبرى" المذاع على فضائية القاهرة والناس، أن خزينة الدولة بها 16 مليار جنيه مشاريع غارقة، مؤكدا أن المحافظة بدأت بالفعل ببناء مشاريع عملاقة مثل بناء 22 مشروع صرف صحى بتكلفة 4 مليارات و686 مليون جنيه وبناء مشروع محطة تنقية شرق الإسكندرية وهى رقم 2 على مستوى مصر بمساحة 850 ألف متر مكعب بتكلفة مليار ونصف جنيه، وإشغالات الطرق والقمامة.

وأشار اللواء طارق مهدى محافظ الإسكندرية أنه سافر إلى مدينة بروكسل يوم 24 يناير قبل الثورة بيوم للالتقاء بمجموعة من قوات الأركان لتلقى تدريبات عن تحديث الجيش المصرى، وقام أحد قادة الأركان الألمانى، وقال إن بمصر ثورة وأحاطته مجموعة من القيادات الألمانية معرفة الأحداث التى تجرى بمصر واستمرت إلى يوم 27 يناير.

وأوضح اللواء طارق مهدى محافظ الإسكندرية أن قوات الجيش والمجلس العسكرى أشرف من أن يشارك فى موقعة الجمل سواء عن الطريق المباشر أو غير المباشر، مؤكدا أنه حال دخوله إلى غرفته وجد الكاتب الصحفى بلال فضل يقول فى برنامج تلفيزيونى "البلد ولعت والناس ولعوها".








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة