تعرف على ترتيب هواتف الآى فون من حيث الأكثر أناقة والأفضل والأهم.. آى فون 4 فى المقدمة.. وآى فون الأول هو الأهم فى تاريخ الشركة.. 5S أحْدَث ثورة للشركة وآى فون 6 و4s و3GS الأسوأ فى التصميم

الإثنين، 05 يناير 2015 03:53 م
تعرف على ترتيب هواتف الآى فون من حيث الأكثر أناقة والأفضل والأهم.. آى فون 4 فى المقدمة.. وآى فون الأول هو الأهم فى تاريخ الشركة.. 5S أحْدَث ثورة للشركة وآى فون 6 و4s و3GS الأسوأ فى التصميم آى فون 5
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعد أبل من أهم الشركات التكنولوجية التى تقوم بإنتاج هواتف ذكية، وعلى مدار السنوات الماضية أطلقت العديد من الهواتف التى تحمل اسم آى فون وحققت بها نجاحًا كبيرًا وغزت بها الأسواق فى مختلف أنحاء العالم بسبب مواصفاتها المتميزة وتصميمها الراقى الذى لم تصل إليه أى شركة منافسة حتى الآن، وإذا كنت تعتقد أن هواتف الشركة الحديثة آى فون 6 وآى فون 6 بلس هى الأفضل عليك إعادة التفكير لأنه وفقا لموقع businessinsider الأمريكى هناك هواتف أخرى من الآى فون تحتل المراتب الأولى.

- هاتف آى فون 4

احتل هاتف آى فون 4 المرتبة الأولى بين كافة هواتف الشركة حتى الحديث منها فهو له واجهة أمامية مميزة والإطار المعدنى الفضى حول الهاتف يجعله أنيقًا ومتميزًا، وتم اعتباره قطعة فنية للشركة وحتى خلال السنوات المقبلة سيظل هذا الهاتف قطعة فنية مميزة.
	هاتف آى فون 4 - 2015-01 - اليوم السابع

- آى فون 6 بلس
وفقًا لترتيب الموقع فإن هاتف آى فون 6 بلس لا يعتبر مميزًا، ومن حيث الشكل ربما يكون الأسوأ فى سلسلة الآى فون، ولكن الشاشة الكبيرة جعلته يحتل المرتبة الثانية لأنها ثورة داخل منتجات أبل التى تلجأ للأحجام الصغيرة.
	آى فون 6 بلس  - 2015-01 - اليوم السابع

- آى فون

جاءت النسخة الأولى فى سلسلة هواتف أبل هاتف آى فون لأنه يعتبر من أهم الأسباب التى جعلت اسم أبل ينتشر بهذا الشكل ويصبح ماركة لا يختلف عليها الكثيرون وأنه أحدث ثورة فى تاريخ الشركة.
آى فون  - 2015-01 - اليوم السابع

- هاتف آى فون 5S
يعتبر هاتف آى فون 5S من أول الهواتف التى شهدت تغيرات بسيطة فى تصميم الشركة وأضافت عليه خطا من الرمادى مع حواف مائلة وتصميم فى غاية الأناقة وهذا يجعل الهاتف فى المراتب الأولى بين هواتف أبل.
هاتف آى فون 5S - 2015-01 - اليوم السابع

- آى فون 5c
رغم أن هذا الهاتف لم يحقق نجاحًا كبيرًا بسبب بعض العيوب التى أضرت به إلا أن له تصميم جيد مرح كما أنه صمم بعدة ألوان زاهية تجعل المستخدم يريد الحصول عليه بشدة.
آى فون 5c - 2015-01 - اليوم السابع

-iPhone 3G
هو هاتف بعيد بعض الشىء عن المنافسة ولكن عند إطلاقه أول مرة كان بمثابة ثورة فى عالم الهواتف الذكية فهو مصنوع من البلاستيك وله تصميم مختلف ومميز.
iPhone 3G - 2015-01 - اليوم السابع

- هاتف آى فون 5
هو هاتف يحمل سمكًا أرق ووزنًا أخف من هواتف الشركة التى سبقته ولكنه لا يأتى فى مقدمة هواتف الشركة المميزة وحصل على المرتبة السابعة بين هواتف أبل آى فون لأن هناك ما هو أفضل.
هاتف آى فون 5  - 2015-01 - اليوم السابع

- آى فون 6
على الرغم من أنه الهاتف الأكثر مبيعا للشركة ولكنه الأسوأ فى التصميم وهو يشبه إلى حد كبير هواتف الأندرويد وأفقد الشركة نقطة تميزها التى كانت تجذب عين المستخدم لهواتف الآى فون وهو وسط عدد من هواتف الأندرويد.
آى فون 6 - 2015-01 - اليوم السابع

- آى فون 3GS و4s
كلا من هذه الهواتف جاءت فى نهاية القائمة لأنها تعانى من مشكلات متشابهة وهى أنهم متشابهون بشكل كبير مع الهواتف السابقة وظهرت بهم بعض عيوب التصنيع والتصميم مع الاستخدام.
آى فون 3GS و4s - 2015-01 - اليوم السابع

موضوعات متعلقة ..

أبل تدعم آى فون 7 بشاشة 3D وكاميرا 14 ميجا بيكسل


أبل تطرح هاتف 4 بوصة وآى باد 12,9 بوصة العام المقبل








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة