محسن رزق: أتطرق لعالم الجريمة للمرة الأولى من خلال "الشاهد"

الإثنين، 05 يناير 2015 12:49 م
محسن رزق: أتطرق لعالم الجريمة للمرة الأولى من خلال "الشاهد" السيناريست محسن رزق
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد السيناريست محسن رزق لـ"اليوم السابع"، أنه يواصل حاليا كتابة أحداث مسلسل جديد بعنوان "الشاهد"، يتطرق من خلاله لعالم المغامرات والجريمة للمرة الأولى، بعد أن اقتصرت أعماله الماضية على الكوميديا والفانتازيا، وأضاف رزق أن الجهة المنتجة للعمل، رشحت بشكل مبدئى الفنانين أحمد فلوكس وأحمد السعدنى، للمشاركة فى بطولة العمل، إضافة إلى عدد آخر كبير من نجوم الشباب، سيتم التفاوض معهم بمجرد الاستقرار على مخرج للمسلسل.

وأشار رزق إلى أن مسلسل "الشاهد"، سيتم تنفيذه للعرض خارج السباق الرمضانى، وأنه غير مرتبط بموعد عرض محدد، موضحا أن تصويره سيتحدد بمجرد الاستقرار على مخرجه، وترشيح باقى الفنانين المشاركين.

وأضاف رزق، أنه يواصل حاليا بروفات مسرحية "أنا الرئيس"، والتى أعدها للمسرح عن رواية المفتش العام للكاتب الروسى نيقولاى جوجول، فضلا عن توليه إخراجها، من بطولة سامح حسين وحنان مطاوع ومحمد التاجى وعزت بدران وشيماء سيف وفتحى سعد ومجدى عبد الحليم، بالإضافة للفنانة القديرة نادية شكرى.

يذكر أن السيناريست محسن رزق له العديد من التجارب الدرامية الكوميدية الناجحة، حيث كون دويتو دراميا مع الفنان الكوميدى سامح حسين، من خلال سلسلة مسلسلات منها "عبودة ماركة مسجلة"و"اللص والكتاب" و"الزناتى مجاهد" و"حاميها وحراميها".


موضوعات متعلقة

كواليس المسرحية الكوميدية "أنا الرئيس" لسامح حسين وحنان مطاوع










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة