محافظة الجيزة ترسل رسائل نصية للمستفيدين بجبانات ٦ أكتوبر عبر التليفون

الثلاثاء، 06 يناير 2015 01:40 م
محافظة الجيزة ترسل رسائل نصية للمستفيدين بجبانات ٦ أكتوبر عبر التليفون محافظة الجيزة
كتبت إيناس البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بدأت إدارة الجبانات التابعة لمحافظة الجيزة اليوم فى إرسال رسائل نصية على الهواتف المحمولة للمستفيدين لتخصيص المدافن وإخطارهم وفقاً لأسبقية سداد القسط الأول بحساب إدارة الجبانات ببنك مصر.

وتتضمن الرسالة أرقام الجبانة والبلوك والمدفن، كما سيتم نشر الرسالة النصية من خلال البوابة الإلكترونية لمحافظة الجيزة.

وقال الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة إن نحو 2000 مواطن قاموا حتى الآن بسداد القسط الأول من أقساط الجبانات التى طرحتها المحافظة، وذلك من إجمالى 6500 شخص تقدموا بالحجز وتنطبق عليهم الشروط.

وأكد محافظ الجيزة، أنه سيتم خلال مارس المقبل طرح المشروع على الشركات المتخصصة وفقاً للاجراءات القانونية المتبعة وذلك على مرحلتين، على أن يتم بعدها طرح المناقصة الخاصة بالطرق المؤدية للجبانات، مؤكدا أنه سيتعين أن يقوم كل مقاول بعمل نموذج جبانة كامل التشطيب لاعتماده من المحافظة وأنه سيتضمن بكراسة الشروط إمكانية تكليف المقاول بأعمال إضافية وأن يتم ذلك تحت إشراف مديرية الإسكان والمحافظة.

وأوضح سلطان الخبيرى مدير مشروع الجبانات أن الإدارة تستقبل منذ 28 ديسمبر الماضى المواطنين المستحقين لإعطائهم إذن الدفع والتوجه به إلى أحد فروع بنك مصر لسداد القسط الأول على رقم حساب 9/450/87638 ولفت أن إجمالى قيمة الجبانة العادية 27 ألف جنيه تسدد على ثلاثة أقساط فيما تبلغ قيمة الجبانة المميزة 30 ألف جنيه تسدد على ثلاثة أقساط بواقع 10 الآف جنيه لكل قسط وتبلغ مساحة الجبانة نحو 22 مترا.











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة