ألبومات الكبار فى 2015 .. على رأسهم"آديل"و"جاستين بيبر " و"ريكى مارتن"

الأربعاء، 07 يناير 2015 07:24 ص
ألبومات الكبار فى 2015 .. على رأسهم"آديل"و"جاستين بيبر " و"ريكى مارتن" سلينا جوميز
كتبت - رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ينتظر عشاق الموسيقى والغناء خلال عام 2015 عدداً من الألبومات الغنائية لكبار الأسماء على الساحة فى مقدمتهم مطرب الراب الشهير «كانى ويست» الذى يعد الآن ألبومه الغنائى الجديد، والذى سيتعاون فيه مع عدد من المطربين بداية من بول «مكارتنى» وانتهاء بالمطربة «ريهانا»، بينما أعلن «ويست» أن الألبوم تم تسجيله فى المكسيك، بينما عمل على 6 أغانٍ منه خلال 24 ساعة فقط.

أما المطرب «جاستين بيبر» الذى عمل خلال الفترة الأخيرة بجد وحماس شديدين على ألبومه الجديد حيث كان يقضى الكثير من الوقت فى الأستوديو لينجز الألبوم الذى وصفه بأنه «تحدى» بالنسبة له لكنه قال أيضاً: إنه واثق من نجاحه، بينما أكدت أحد المصادر المقربة من «بيبر» لوسائل الإعلام الفنية العالمية أن الألبوم سيضم أغنية أعدت خصيصاً لصديقته السابقة المطربة سيلينا جوميز.

فى حين أعلن «التريو» البريطانى «Years & Years» نيتهم إطلاق ألبومهم الأول بعد نجاح 3 أغنيات سينجل أطلقوها، وهى «Real» و«Take Shelter» و«Desire».

أما النجمة «بيجورك» المثيرة دائماً للجدل والتى أحدثت ضجة مؤخراً بتواجدها بشكل مستمر بالحفلات الخاصة وعروض الأفلام، فقررت العودة من جديد لتقدم ألبومها الثانى فى 2015.

هناك أيضاً مطرب الراب الشهير «دريك» الذى أقدم على تسجيل ألبومه الرابع والذى يحمل اسم «0 to 100 / The Catch Up» وسيطلق خلال يوليو المقبل، فى حين أفصحت «كيلى كلاركسون» عن إطلاقها ألبوماً خلال العام، أعلنت عن اسمه وهو «empowering» لكنها أكدت أن إطلاقه سيكون بعد عدة أشهر.

كما ضمت قائمة ألبومات 2015 عدة ألبومات ستطلق خلال شهر يناير تصدر هذه القائمة المطرب الهندى دان مانجان بألبومه «Club Meds» وهو من إنتاج «كولين ستيوارت»، كما سيطل «جاستر» بألبوم الروك «Evermotion»، كما سيطلق ألبوم «What a Terrible World, What a Beautiful World» وهو ألبوم لـ«The Decemberists»، بينما يطلق «جوى بادا» ألبوم الهيب هوب «B4.Da» يوم 20 يناير الجارى، أما السوبر ستار «ريكى مارتن» فألبومه المقبل يحمل اسم «A Quien Quiera Escuchar» وسيطلق يوم 10 فبراير المقبل.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

هند

بحبك جدا

انابحبك

عدد الردود 0

بواسطة:

اسيل

مصر

انا بحبك

عدد الردود 0

بواسطة:

اية خميري

جستن بيبر

اعجبني البوم جستن بيبر و البومات اصدقائه

عدد الردود 0

بواسطة:

بيبر

مدح

I love your songs

عدد الردود 0

بواسطة:

نور عادل عبد الرازق

انا بحبك يا جاستن بيبر

انا بحب جاستن بيبر

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة