اختيار "نيسان تيدا" سيارة العام لفئة الهاتشباك بدبى

الأربعاء، 07 يناير 2015 04:26 م
اختيار "نيسان تيدا" سيارة العام لفئة الهاتشباك بدبى جانب من تسليم الجائزه
كتبت أمانى سمير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فازت نيسان تيدا بجائزة سيارة العام عن فئة سيارات الهاتشباك، وذلك فى جوائز سيارة العام لمنطقة الشرق الأوسط، والتى أقيمت مؤخراً خلال حفل خاص فى دبى بحضور أهم الشخصيات فى مجال السيارات فى المنطقة.

واستلم الجائزة مونال زيدان، رئيس قسم التسويق فى نيسان الشرق الأوسط الذى علّق على المناسبة بقوله: “يعتبر فوز نيسان تيدا بجائزة سيارة العام لفئة الهاتشباك فخراً كبيراً لنا، خصوصاً أن اختيار تيدا تم من قبل هيئة تتحلى بسمعة ممتازة فى عالم جوائز السيارات ونحن سعيدون باعتراف منظمة على هذا القدر من الأهمية بسياراتنا، ولطالما كانت نيسان ملتزمة بتوفير منتجات تمزج بين الابتكار والإثارة فإن الفوز بجائزة سيارة العام فى منطقة الشرق الأوسط ليس إلا شهادة جديدة على إلتزامنا هذا ."
وكان الجيل الأول من نيسان تيدا هاتشباك قد أُطلق فى منطقة الشرق الأوسط خلال العام 2005 وليحقق على الأثر نجاحاً كبيراً حيث تصل حصة تيدا السوقية حالياً إلى أكثر من 35 %.
ويأتى الجيل الثانى والذى يعد من أفضل سيارات الهاتشباك مبيعاً فى الشرق الأوسط بتصميم خارجى إنسيابى ومستوى عالٍ من الرحابة مما يجعلها رائدة هذه الفئة من السيارات، وقد تم تجهيز نيسان تيدا الجديدة كلياً بكل ما يُمكّنها من مواصلة نجاحات تيدا.
علاوة على ذلك تتميز تيدا الجديدة بشكلها الأنيق وكفاءتها فى استهلاك الوقود، هذا وتأتى مجهزة بالعديد من التقنيات المتقدمة والمواصفات التى تتوفر عادةً فى السيارات الأغلى ثمناً.
تتوفّر التيدا بمحرّك سعة 1.6 لتر مع هيكل خارجى ذو انحناءات انسيابية ولمحات متميزة لتعزيز ثبات السيارة. جهزت نسيان تيدا أيضاً بمزايا قياسية مثل نظام الفرامل المقاومة للانغلاق (ABS) وتقنية تعزيز الفرامل والتوزيع الالكترونى لقوة الفرملة والوسائد الهوائية الثنائية.
وتضم التيدا هاتش باك 2014 العديد من التجهيزات لضمان راحة و رفاهية ركابها منها الغلق المركزى للأبواب وتكييف هواء أوتوماتيك مزدوج التحكم حيث يتيح للسائق والراكب ان يختاروا درجة الحرارة المناسبة لهم كل على حدة و ايضاً تم تزويد السيارة بالمفتاح الذكى الذى يتيح فتح وإغلاق الأبواب وصندوق السيارة، وتشغيل المحرك عن طريق الزر الخاص بذلك
ويمكنك الاستماع إلى ما تشاء من خلال 6 سماعات موضوعة فى جميع انحاء السيارة مجهزة إلى استقبال و قابلية التحكّم بهم عبر عجلة القيادة متعددة الاستخدامات .








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة