"التيار الديمقراطى": نبحث الأسماء التى سندفع بها ضمن قائمة "صحوة مصر"

الأربعاء، 07 يناير 2015 01:12 ص
"التيار الديمقراطى": نبحث الأسماء التى سندفع بها ضمن قائمة "صحوة مصر" عبد الجليل مصطفى
كتب مصطفى عبد التواب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال شكرى أسمر رئيس لجنة الانتخابات بتحالف التيار الديمقراطى، إن اللجنة تعمل حاليا على تنقية الأسماء التى سيتمسك بها التحالف للدفع بها بقائمة "صحوة مصر" التى يقودها الدكتور عبد الجليل مصطفى، قائلاً "نبحث الأسماء التى سنقاتل للدفع بها فى قائمة صحوة مصر".

وأضاف شكرى أسمر رئيس لجنه الانتخابات بتحالف التيار الديمقراطى، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن اللجنة مازلت تتلقى ترشيحات الأحزاب التى ستخوض انتخابات الفردى، لافتا إلى أن اللجنة تبحث الاجتماع السبت القادم لتنسيق هذه الأسماء بشكل نهائى تمهيداً للإعلان عنها فى وقت قريب.

وأوضح شكرى أسمر رئيس لجنة الانتخابات بتحالف التيار الديمقراطى، أن جزءا كبيرا من أسباب عدم مشاركة التيار الشعبى، أحد أحزاب التحالف، فى الانتخابات يرجع لوضعهم القانونى كحزب تحت التأسيس، ما يعنى أن الدفع بمرشحيهم سيكون كمستقلين ولا يمكن تغيير الصفة الحزبية داخل البرلمان القادم.

وكان تحالف التيار الديمقراطى قد أعلن فى وقت سابق دعمه لقائمة الدكتور عبد الجليل ودفعه بمرشحين ممثلين عن أحزاب التحالف لخوض الانتخابات البرلمانية ضمن صفوف قائمة "صحوة مصر"، مؤكدين استعدادهم لخوض الانتخابات على مقاعد الفردى، فيما أعلن حزب التيار الشعبى تحت التأسيس أحد أحزاب التحالف عدم مشاركته فى الانتخابات القادمة.


موضوعات متعلقة:


اتحاد "صحوة مصر" يعلن انتهاءه من الأسماء الأولية لـ3 قوائم انتخابية.. اللجنة المحايدة: استبعندنا حتى الآن 368 اسماً وحددنا 84 احتياطياً.. والإعلان عن الأسماء بعد الانتهاء من المهمة كاملة

التيار الشعبى يعلن عدم المشاركة فى الانتخابات البرلمانية










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة