داليا زيادة: حوار الرئيس مع التليفزيون الكويتى يدل على صراحته

الأربعاء، 07 يناير 2015 11:01 م
داليا زيادة: حوار الرئيس مع التليفزيون الكويتى يدل على صراحته الناشطة الحقوقية داليا زيادة
كتب عبد اللطيف صبح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت الناشطة الحقوقية داليا زيادة، مدير ومؤسس المركز المصرى لدراسات الديمقراطية الحرة، إن تأكيد الرئيس عبد الفتاح السيسى خلال حواره مع التليفزيون الكويتى، على أن أمن الخليج جزء لا يتجزأ من الأمن المصرى، يعيد للأذهان أجواء حرب الخليج ووقوف مصر بجانب الكويت بالحرب وبداية نشأة علاقة الإخوة بين البلدين.

وأشارت الناشطة الحقوقية داليا زيادة، مدير ومؤسس المركز المصرى لدراسات الديمقراطية الحرة، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، إلى أن تأكيد الرئيس على فتح مجال الاستثمار فى مصر لرجال الأعمال الكويتيين يؤكد أن لديه أجندة واضحة تخدم المصلحة المصرية اقتصاديا وفى كل المجالات، وأنه لم يذهب للكويت تلبية للدعوة فقط.

وأضافت الناشطة الحقوقية داليا زيادة، مدير ومؤسس المركز المصرى لدراسات الديمقراطية الحرة، أن إجابة الرئيس عبد الفتاح السيسى على سؤال المحاور حول التحديات الداخلية التى من الممكن أن تعطل مسيرة الاستثمار الرئيس، واعتراف السيسى بوجود مشاكل، هو دليل على صراحة الرئيس وذكائه ودرايته بأبعاد المشكلة، قائلة "الرئيس السيسى أثبت أنه سياسى بارع لأنه لا يجوز دعوة مستثمر للاستثمار دون مصارحته بحقيقة الأوضاع المحيطة باستثماراته".


موضوعات متعلقة..

بالفيديو.. الرئيس السيسى فى أول حوار لتليفزيون الكويت: الأمن القومى العربى لا يتجزأ.. وعلينا التكاتف لتخطى المرحلة الصعبة.. وتعبير "مسافة السكة" فى مقدمة أولوياتنا.. وشعرت أننى وسط أهلى









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة