ضبط 24 ألف قرص أدوية تخسيس ومنشطات جنسية مجهولة المصدر بالإسكندرية

الأربعاء، 07 يناير 2015 03:11 ص
ضبط 24 ألف قرص أدوية تخسيس ومنشطات جنسية مجهولة المصدر بالإسكندرية ميناء الإسكندرية
الإسكندرية أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكن ضباط شرطة التموين والتجارة الداخلية بالإسكندرية، أمس الثلاثاء، من ضبط 24 ألف قرص أدوية تخسيس ومنشطات جنسية مجهولة المصدر.

وكانت معلومات قد وردت لضباط إدارة شرطة التموين والتجارة الداخلية، أكدتها التحريات تفيد قيام كل من "أشرف.م" 46 سنة المدير المسئول عن شركة للشحن ونقل البضائع، بممارسة نشاط غير مشروع فى مجال الاتجار بالمنشطات الجنسية والأدوية مجهولة المصدر وغير المسجلة بوزارة الصحة.

تم استهداف الشركة، وضبط المتهم المذكور وضبط بحيازته 15236 قرصا من الأدوية الخاصة بالتخسيس، أجنبية الصنع ومجهولة المصدر، و9125 قرص منشطات جنسية أجنبية الصنع ومجهولة المصدر.

ألقى ضباط مباحث الأموال العامة بميناء الإسكندرية بالاشتراك مع رجال مباحث ميناء الدخيلة، القبض على ثلاثة متهمين لقيامهم بالاتجار وبيع المواد المخدرة والمنشطات الجنسية داخل ميناء الإسكندرية.

وردت معلومات إلى رئيس مباحث الأموال العامة بميناء الإسكندرية العقيد أيمن شمسية عن قيام المتهمين الثلاثة ببيع المواد المخدرة والمنشطات الجنسية مجهولة المصدر للسائقين والمترددين على الميناء.

بعد عرض المعلومات والتحريات على مدير مباحث ميناء الإسكندرية اللواء هانى شاكر، واتخاذ الإجراءات القانونية، تم ضبط المتهمين وبتفتيشهم عثر معهم على نحو 4 آلاف قرص مخدر، و8 آلاف قرص منشط جنسى، ومبلغ 4 آلاف و700 جنيه من حصيلة الاتجار.

تم التحفظ على المضبوطات وباشرت النيابة العامة التحقيق.












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة