طقس سيئ يضرب شمال سيناء والمطرانية تستعد لاستقبال المهنئين بعيد الميلاد

الأربعاء، 07 يناير 2015 08:32 ص
طقس سيئ يضرب شمال سيناء والمطرانية تستعد لاستقبال المهنئين بعيد الميلاد مقر مطرانية شمال سيناء
العريش- محمد حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تستعد مطرانية شمال سيناء لاستقبال المهنئين بعيد الميلاد من قيادات شمال سيناء التنفيذية والشعبية، ومن المقرر أن تنطلق احتفالات الاستقبال فى تمام الساعة العاشرة من صباح اليوم بمقر المطرانية بضاحية السلام.

ويستقبل الأنباء قزامان أسقف سيناء الشمالية اللواء عبد الفتاح حرحور محافظ شمال سيناء، واللواء فؤاد عثمان مدير أمن شمال سيناء، واللواء على العزازى نائب مدير أمن شمال سيناء، والقيادات التنفيذية والشعبية ووفود شبابية.

وأكد مصدر أمنى بشمال سيناء، أن قوات أمنية انتشرت حول محيط المطرانية، كما تم الدفع بقوات تأمين وقوات كشف عن المفرقعات، وتم تأمين بوابة المطرانية والدخول إليها عبر بوابات إلكترونية.

على جانب آخر، تشهد محافظة شمال سيناء لليوم الثانى على التوالى رياحا عاتية، تسببت فى شل حركة السير على الطرق بمختلف أنحاء المحافظة، وقال شهود عيان إن الرياح جرفت كميات من الرمال وألقت بها على مجرى الطريق الدولى العريش القنطرة، وهو ما تسبب فى إغلاق أجزاء من الطريق بمناطق قرية النجاح والتلول وانقلاب 3 سيارت .

كما أغلقت كليا الطرق الزراعية بمناطق جنوب العريش والشيخ زويد وسواحل مدينة رفح، وتسببت فى تقطع أسلاك الكهرباء وألحقت خسائر بزراعات الأهالى نتيجة تطاير الصوب البلاستيكية من فوق الزراعات وتضررها .

والتزم الأهالى منازلهم وخلت الشوارع من المارة، كما تراجعت حركة السير على الطرق المختلفة بالمحافظة.












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة