"ميراكلز تيم" يحتفل بإجازة نصف العام بـ"مهرجان ألوان"

الأربعاء، 07 يناير 2015 06:05 م
"ميراكلز تيم" يحتفل بإجازة نصف العام بـ"مهرجان ألوان" "مهرجان ألوان"
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التخلص من حالة الملل ومساعدة الشباب على الاحتفال بإجازة نصف العام، بالإضافة إلى التعريف ببعض الفنون والثقافات الأخرى هو ما دعى فريق Miracles team لتنظيم مهرجان ألوان يوم السبت 24 يناير، بقرية "رفاهية" بالمنيل شيحة فى الجيزة فى تمام الثانية عشر ظهرا.

وقالت ريم صلاح الدين، إحدى مؤسسى الفريق والقائمة على تنظيم الاحتفالية، لـ"اليوم السابع": هذه هى أول فعالية لفريق Miracles team خلال عام 2015، حيث نهدف من خلالها للتعريف بألوان أخرى من الثقافات بالإضافة إلى الاستمتاع بأجازة نصف العام، خاصة أن العديد من الاحتفالات التى تم تنظيمها الفترة الماضية جاءت خلال فترة الدارسة.

وأوضحت "ريم" أن مهرجان الألوان يشبه الاحتفالات الهندية بما فيها من رقص وألعاب وموسيقى وتلوين، مشيرة إلى أن الحفل سيشمل Splash color، وفقرةDJ، وعرض أفريقى، وPenguin Dance، وAzonto Dance، كذلك ستتواجد عدد من الفرق مثل Metro Band، وفريقCaset Band، وأحمد عزBeatBox، بالإضافة إلى Spider man Egypt، وBarman Egypt، وعرض مايم لفرقة روبابيكيا، وSha3by، بالإضافة إلى فقرة ستاند آب كوميدى.

وأشارت إلى أنه فى نهاية الحفل ستبدأ ألعاب المهرجان بداية منPowder Color، وFoam Spray، وSnow Spray، وWater Guns، وWater Sticks، وBalloons، وwater balloons، كذلك هناك رسم حنة، بالإضافة إلى فقرة عرض للمواهب.


الموضوعات المتعلقة:
بالصور.. فريق "عدائو الإسكندرية" ينظم أول مهرجان ألوان للجرى فى مصر

مهرجان الألوان فى شارع 9 بالمعادى.. والشباب يرقصون على الهب هوب








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة