تجديد حبس مضيفة طيران 15 يوما لاتهامها بمحاولة تهريب 14طربة حشيش

الخميس، 08 يناير 2015 05:04 م
تجديد حبس مضيفة طيران 15 يوما لاتهامها بمحاولة تهريب 14طربة حشيش حشيش - أرشيفية
كتب إيهاب المهندس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قرر المستشار حسن عادل قاضى المعارضات بمحكمة جنح النزهة وأمانة سر باسم عدلى للمرة الثانية بتجديد حبس مضيفة طيران 15 يوما على ذمة التحقيق لاتهامها بجلب 14 طربة حشيش عبر مطار القاهرة.

كانت نيابة النزهة برئاسة المستشار أحمد وجيه قد وجهت للمتهمة تهمة جلب مواد مخدرة لداخل البلاد عقب القبض عليها بمطار القاهرة.

وتعود أحداث الواقعة أثناء إنهاء إجراءات طاقم طائرة قادمة من كازابلانكا، حيث اشتبه محمد عبد الباقى رئيس قسم التفتيش، وأحمد على السيد مدير إدارة الحركة فى المضيفة "ل.ص" رئيس طاقم ضيافة، حيث كانت تسير بطريقة غريبة وبتفتيشها ذاتيًا بواسطة شرطية تبين وجود 14 طربة حشيش حول ساقيها وعلى الفور تم ضبط المتهمة، وتم تحرير محضر للواقعة وإحالة المتهمة الى النيابة العامة.

جدير بالذكر إن المادة 33 من قانون مكافحة المخدرات تنص على أنه يعاقب بالإعدام وبغرامة لا تقل عن مائة ألف جنيه ولا تزيد عن خمسمائة جنيه كل من صدر أو جلب جوهرا مخدرا، كل من أنتج أو استخرج أو فصل أو صنع جوهرا مخدرا وكان ذلك بقصد الاتجار، كل من زرع نباتا من النباتات الخدرة وصدره أو جلبه أو حازت أو إحرزه أو اشتراه أو باعه أو سلمه أو نقلة وكان ذلك بقص الاتجار.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة