النيابة تطلب تحريات الأمن الوطنى حول انفجار محول كهرباء قرب قسم العياط

الجمعة، 09 يناير 2015 03:46 م
النيابة تطلب تحريات الأمن الوطنى حول انفجار محول كهرباء قرب قسم العياط انفجار محول كهرباء
كتب أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
طلبت نيابة العياط برئاسة المستشار أحمد خلاف رئيس النيابة وسكرتارية تحقيق أحمد تمام تحريات جهاز الأمن الوطنى حول انفجار محول كهرباء على الطريق السريع بجوار قسم شرطة العياط، وطلب تقرير المعمل الجنائى حول الواقعة وما إذا كان الانفجار وقع نتيجة أعمال تخريبية أو أعطال فنية فى المحول.

فيما رجح مصدر أمنى فى تصريحات لـ"اليوم السابع" أن الانفجار وقع نتيجة الطقس السيئ والذى تسبب فى حدوث ماس كهربائى فى المحول، أدى إلى انفجاره مستبعداً أن تكون هناك شبهة جنائية حول الحادث.

تعود تفاصيل الواقعة حينما انفجر محول كهرباء بمركز العياط بالجيزة بالقرب من قسم شرطة العياط، وعلى الفور انتقل فريق من رجال المباحث والمعمل الجنائى لموقع الحادث للوقوف على ظروفه وملابساته، وتم فرض كردون أمنى حول الحادث لحين انتهاء رجال المعمل الجنائى من رفع الأدلة الجنائية.

ويكثف جهاز الأمن الوطنى بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المختلفة بوزارة الداخلية، لكشف غموض الحادث وتفاصيله، ويعمل رجال المعمل الجنائى على معاينة الأدلة الجنائية التى تم تحريزها فى مكان الواقعة، للوقوف على الأسباب الرئيسية للانفجار وما إذا كان سببه أعمالا تخريبة أو أعطال فنية فى المحول.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة