رئيس شركة الدلتا للسكر يستجيب لمطالب المضربين عن العمل بكفر الشيخ

الجمعة، 09 يناير 2015 03:21 ص
رئيس شركة الدلتا للسكر يستجيب لمطالب المضربين عن العمل بكفر الشيخ الفاكس المرسل من رئيس مجلس إدارة شركة الدلتا للسكر استجابة لمطالب العاملين
كفر الشيخ - محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استجاب الكيميائى عبد الحميد سلامة رئيس مجلس إدارة شركة الدلتا للسكر لمطالب المضربين عن العمل بمصنع الدلتا للسكر بالحامول فى كفر الشيخ من خلال فاكس أُرسل للمصنع ننفرد بنشره.

وقرر الكيميائى عبد الحميد سلامة رئيس مجلس إدارة شركة الدلتا للسكر أنه تمت الموافقة على العلاوة الدورية بنسبة 10% بدون حد أقصى وإقرار العلاوة الخاصة بالنسبة التى تحددها الدولة من الأجر الأساسى بدون حد أقصى أيضا.

كما وافق الكيميائى عبد الحميد سلامة رئيس مجلس إدارة شركة الدلتا للسكر على توزيع الأرباح لعام 2014م كالعام السابق، بزيادة عن النسب المحددة قانوناً وهذه الزيادة تفوق أضعاف المطلوب لصرفه فى المناسبات الخاصة وإقرار أسبوع إجازة موسم منحة للعاملين لا تخصم من الرصيد كما تقوم إدارة الشركة حالياً بمراعاة ظروف الأمراض المزمنة وعلاجها على نفقة الشركة، كما وافق سلامة على إقرار الحافز بنسبة 10% على الجداول الحالية مع الاحتفاظ بجدول الترقيات المنفذة حالياً مع زيادة الحافز بنسبة 5% سنوياً.

كما وافق الكيميائى عبد الحميد سلامة رئيس مجلس إدارة شركة الدلتا للسكر على إقرار الحد الأقصى للطن المشغول فى الجداول إلى 18 ألف طن بنجر/يوم والاستخلاص 83%، كما وعد رئيس مجلس الإدارة بإعادة النظر فى الجزاءات الموقعة على العاملين طبقاً للانضباط فى العمل والتعهد بعدم تكرار تعطل العمل، علماً أن أى قرار تتخذه الشركة لن يكون إلا فى صالح العمل والعاملين بالشركة.

وأكد الكيميائى عبد الحميد سلامة رئيس مجلس إدارة شركة الدلتا للسكر أنه يهيب بالعاملين العودة للعمل للحفاظ على ما تم إنجازه بمجوداتهم المتعددة بالشركة، ولن تتم محاسبة أحد من العاملين خلال تعطل الأعمال فى الفترة السابقة إلا فى حالة تعطيل العمل فى يوم السبت القادم الموافق 10 يناير.

أما عن مطالب العمال عن إقالة من تجاوزوا السن القانونى ومنهم رئيس المصانع، فأكد رئيس مجلس الإدارة أنه تتم الاستعانة بهم حسب حاجة العمل فقط.

جدير بالذكر أن مصنع الدلتا للسكر شهد إضراب العاملين به عن العمل لأربعة أيام متتالية وأصيب المصنع بالشلل التام، وكانت هناك مخاوف من استمرار الإضراب، خاصة أن المصنع سيشهد خلال الأيام المقبلة بدء موسم توريد البنجر للمصنع وأرسل العاملون بالمصنع مطالبهم بفاكس تم إرساله لرئيس مجلس الإدارة وأرسل رئيس مجلس الإدارة فاكسين كان آخرها الفاكس الذى وافق خلاله على مطالبهم.

الفاكس الذى أرسله رئيس مجلس إدارة شركة الدلتا للسكر للاستجابة لمطالب العاملين بمصنع السكر بالحامول - 2015-01 - اليوم السابع

الفاكس الذى أرسله رئيس مجلس إدارة شركة الدلتا للسكر للاستجابة لمطالب العاملين بمصنع السكر بالحامول

مطالب العمال - 2015-01 - اليوم السابع

مطالب العمال

الكيميائى عبد الحميد سلامة رئيس مجلس إدارة شركة الدلتا للسكر - 2015-01 - اليوم السابع

الكيميائى عبد الحميد سلامة رئيس مجلس إدارة شركة الدلتا للسكر








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة