"على مسئوليتى" يتحول لمعركة كلامية بين مظهر شاهين وعبد الله نصر (تحديث)

الجمعة، 09 يناير 2015 05:40 ص
"على مسئوليتى" يتحول لمعركة كلامية بين مظهر شاهين وعبد الله نصر (تحديث) مظهر شاهين
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد برنامج على مسئوليتى، الذى يقدمه الإعلامى أحمد موسى عبر فضائية صدى البلد، مشادة بين مظهر شاهين، إمام وخطيب مسجد عمر مكرم، ومحمد عبد الله نصر الملقب بـ"خطيب التحرير" تحولت لمعركة كلامية وساحة "للردح" على الهواء.

وهاجم محمد عبد الله نصر الملقب بـ"خطيب التحرير"، مظهر شاهين، قائلاً إن "خلايا الإخوان النائمة لا زالت فى المؤسسات، وإن "شاهين" حمل الشمسية للقرضاوى، ودافع عن الإخوان وقال فى عام 2012 نعم لأخونة الدولة وأخونتها خير من "شفشقتها"، كما قال: "وأحيى قرارات الرئيس التى لا تقل عن بناء السد العالى فى حكم الإخوان".

من جانبه دافع خطيب مسجد عمر مكرم عن نفسه، وأكد أنه دافع عن الإخوان وقت أن كان يظن الجميع أنهم يحبون الشريعة، وقبلما تتضح حقيقتهم.

وقال: "نعم كنت أظن أنهم علماء وأنهم يحبون الشريعة، وأيدناهم فى لحظة صدقنا فيها ذلك، فلما تبين لنا أنهم آفاقين وكذابين وخائنين، وقفنا وهم لا زالوا على كرسى الحكم، ثم أصدروا ضدى قرارا بإيقافى العمل وخروجى من عمر مكرم ورفعت عليهم قضية، كما ذهبت للكنائس وتحديت قرار وزير الأوقاف الإخوانى آنذاك.. فرق كبير بين اللى بيعارض وماعندوش حاجة يخسرها واللى بيعارض وعنده حاجات كتير ممكن يخسرها".

ووجه "شاهين" هجومه لـ"نصر" قائلاً: "أنت كنت بتجيب البنات عشان يمنعونى أخطب فى الميدان، وكانوا بيجروا وراك وياخدوا منك العمة.. أنت عايش فى دور خطيب الميدان!.. أمال لو خطبت سبعين خطبة زيى كنت عملت إيه.. أنت كنت جنبى وطلبت منى فى نادى محامى الجيزة التوسط عند وزير الأوقاف عشان تشتغل فى الأوقاف ودلوقتى بتهاجمهم".








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة