محافظ القاهرة يعتذر لمواطن على الهواء مع تامر أمين.. والمذيع يصفق له

الجمعة، 09 يناير 2015 12:09 ص
محافظ القاهرة يعتذر لمواطن على الهواء مع تامر أمين.. والمذيع يصفق له الدكتور جلال السعيد محافظ القاهرة
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اعتذر الدكتور جلال السعيد، محافظ القاهرة، على الهواء مباشرة، مع الإعلامى تامر أمين، مقدم برنامج "من الآخر" على فضائية "روتانا مصرية"، لمواطن أخطأ فى حقه، أثناء جولة المحافظ التفقدية بعزبة "جرجس" بعدما انتقد المواطن المحافظ، بسبب انتشار أكوام القمامة، ورد المحافظ عليه قائلاً: "والله أنت ما عندك دم".

ووجه المحافظ، حديثه للمواطن الذى أخطأ فى حقه، قائلًا إنه يقوم بالتجوال فى جميع شوارع القاهرة ويتلقى جميع شكاوى المواطنين، مضيفاً: "أنا خادم لهم وأتواصل مع جميع البسطاء فى القاهرة وأعمل على حل مشاكلهم".

وقاطعه الإعلامى تامر أمين بعد اعتذاره للمواطن، بالتصفيق قائلا "أنت تستحق التحية وعفا الله عن ما سلف والاعتذار من شيم الكبار".

وأضاف السعيد أن منطقة عزبة جرجس والعسال تعد أقدم المناطق بالقاهرة وعمرها 75 سنة وبها 400 منزل متهالك وتقوم المحافظة بإعادة إنشاء المنازل بالمناطق بتكلفة 65 مليون جنيه مخصصة من صندوق تحيا مصر، مؤكداً أن هناك كمية كبيرة جدا من مخالفات نتيجة إزالة المبانى العشوائية، وإقامة مبانى جديدة للمواطنين بالمنطقة عزبة جرجس والعسال، موضحا أنه على المواطنين أن يتفهموا أن هذه المخالفات سوف تنتهى بعد الانتهاء من إعادة الترميم.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة