أسامة هيكل يستقبل الوزير الفلسطينى رياض الحسن

الخميس، 01 أكتوبر 2015 02:04 ص
أسامة هيكل يستقبل الوزير الفلسطينى رياض الحسن أسامة هيكل
كتب محمود ترك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى إطار الجهود المصرية لدعم الأشقاء الفلسطينيين فى كافة المجالات استقبل أسامة هيكل رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية لمدينة الإنتاج الإعلامى الوزير رياض الحسن رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للإذاعة والتليفزيون الفلسطينى، وحضر المقابلة ناجى الناجى مدير المركز الإعلامى والثقافى بسفارة فلسطين بالقاهرة .

تم خلال اللقاء بحث تعزيز التعاون المشترك بين المدينة، وخاصة فى المجال الدرامى والإخبارى وكذلك إمكانية إمداد القنوات الفلسطينية بالأعمال الدرامية التى تنتجها المدينة ،إضافة إلى تحقيق رغبة الجانب الفلسطينى فى إطلاق قناة فضائية إخبارية فلسطينية من داخل مدينة الإنتاج الإعلامى.

وقد أكد هيكل أن المدينة تضع كل إمكانياتها فى خدمة الأشقاء فى فلسطين ومستعدة لتقديم كل التسهيلات الإعلامية لهم، وشدد هيكل على أن الأوضاع الحالية فى فلسطين تهم مصر والمصريين ونتابع عن كثب مايجرى فيها .

ومن جانبه أعرب الحسن عن سعادته بزيارة هذا الصرح الإعلامى الكبير الذى يفخر به كل عربى مؤكدا حرصه على الإطلاع عن قرب على هذا الكيان الإعلامى الضخم، الذى يضم بين جنباته أكبر الفضائيات العربية مضيفا أن الجانب الفلسطينى يأمل فى افتتاح مكتب لقناة إخبارية فلسطينية من داخل المدينة وذلك بالاستعانة بالخبرات المصرية فى هذا المجال والتمتع بالمزايا التى تقدمها المنطقة الحرة الإعلامية .
اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة