شخصية إنجى بـ"تحت السيطرة" تمنح رانيا شاهين التكريمات والجوائز

الخميس، 01 أكتوبر 2015 04:55 م
شخصية إنجى بـ"تحت السيطرة" تمنح رانيا شاهين التكريمات والجوائز الفنانة رانيا شاهين
كتبت أسماء مأمون

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
للمرة الثانية تكرم الفنانة رانيا شاهين عن دور "إنجى" بمسلسل تحت السيطرة الذى قامت ببطولته الفنانة نيللى كريم فقد كرمت بالأمس مع نجوم مسلسلها ومسلسل (بعد البداية) من قبل المركز القومى لحقوق الإنسان كأفضل ممثلة "دور ثانى"، وقالت عنها مقدمة حفل التكريم، إنها ممثلة ذكية تقمصت وعايشت دورها ووصلت لدرجة من الصدق جعلت المشاهدين يعتقدون أنها مدمنة فهى دخلت مدرسة النجوم الكبار فى التقمص والمعايشة.

كما أشادت المخرجة أنعام محمد بدورها وقالت لرانيا: "أنتِ ممثلة حقيقة وطبيعية" الأمر الذى اعتبرته رانيا شهادة تعتز بها من مخرجة كبيرة فى حجم أنعام محمد على وهنأها أيضا الفنان الكبير فاروق الفيشاوى وأشاد بدورها.

وأكدت رانيا شاهين لـ"اليوم السابع" أنها سعيدة بنجاح الشخصية وبكل من يشيد بها كممثلة وتشكر كل صناع مسلسلها "تحت السيطرة" الذين كان لهم فضل كبير فى تهيئة الجو المناسب لنجاحها وخاصة المخرج تامر محسن والنجمة نيللى كريم.

يذكر أن الفنانة رانيا شاهين كانت قد كرمت أيضا من قبل مؤسسة الأهرام ومنحوها درعا كأفضل ممثلة "دور ثانى" عن دورها فى مسلسل "تحت السيطرة" وحصلت أيضا على جائزة أفضل ممثلة فى المهرجان الدولى للفيلم بالدار البيضاء عن دورها فى الفيلم الروائى القصير (حقيقة واحدة) للمخرجة آية العدل.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة