عصام عبد الفتاح: تسلمت لجنة الحكام بعد فترة "سيئة السمعة"

الخميس، 01 أكتوبر 2015 12:58 ص
عصام عبد الفتاح: تسلمت لجنة الحكام بعد فترة "سيئة السمعة" عصام عبد الفتاح
كتب محمد سالمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد عصام عبد الفتاح، رئيس لجنة الحكام، أنه تسلم مهام عمله بعد مرور التحكيم المصرى بفترة سيئة السمعة بسبب ضعف اللياقة البدنية للحكام.

أوضح رئيس لجنة الحكام فى تصريحات تليفزيونية لبرنامج "مع شوبير" الذى يذاع على قناة صدى البلد، أن التحكيم المصرى كان مهلهلا ولا يوجد به أى نظام فى الوقت الذى تسلم فيها مهام عمله، مضيفًا أن لجنة الحكام تبذل مجهودا خارقا من أجل تعديل أوضاع الحكام فى الفترة الماضية.

ولفت عبد الفتاح إلى أنه دخل انتخابات الجبلاية من أجل تعديل أوضاع الحكام وترأس اللجنة، مضيفًا أنه يتوقع اختيار جهاد جريشة للتحكيم فى مونديال روسيا 2016 بعد الأداء الجيد الذى يبذله طوال الفترة الماضية.

وأشار رئيس لجنة الحكام إلى أن الاستعانة بحكام المصريين فى لقاءات القمة بين الأهلى والزمالك ليس شيئا جديدا، موضحًا أن المصريين يتولون القيادة التحكيمية للقمة منذ ما يقرب من 18 عاما.

ولفت عضو اتحاد الكرة إلى أن جمال الغندور، رئيس لجنة الحكام الأسبق قيمة كبيرة ونجح خلال الولاية الأولى فى الفترة الأولى لكن الفترة الثانية شهدت بعض من الجوانب السلبية التى لا يرضى عنها بسبب سفر المتواصل خارج البلاد، مضيفًا أن الفترة شهدت بعض التدخلات فى اختيارات الحكم.

وأوضح عبد الفتاح أن أحمد الغندور حكم جيد إلا أن ما أغضبه هو تصريح عمه ‏جمال الغندور‬ عن دخوله القائمة الدولية "غصب عن عين أى حد".









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة