مشاكل إنتاجية تعطل الجزء الثالث من "هبة رجل الغراب"

الخميس، 01 أكتوبر 2015 08:00 ص
مشاكل إنتاجية تعطل الجزء الثالث من "هبة رجل الغراب" إيمى سمير غانم
كتبت - مروى جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
صرح المخرج ياسر زايد لـ"اليوم السابع" بأن مسلسل "هبة رجل الغراب" الجزء الثالث توقف بسبب أزمات إنتاجية ولم يتحدد حتى الآن مصير العمل الذى تقوم ببطولته النجمة الكوميدية إيمى سمير غانم وحقق نجاحًا كبيرًا فى جزأيه الأول والثانى.

وأشار زايد إلى أنه إذا تم حل هذه المشاكل الإنتاجية لن يتردد فى تنفيذ الجزء الثالث من المسلسل، لافتًا إلى أنه يعتز جدًا بهذا العمل وفكرته كما انه من أحب الأعمال إلى قلبه.

ومن ناحية أخرى أضاف زايد أنه يدخل مشروعًا دراميًا جديدًا سيعلن عنه الأسبوع المقبل ولم يصرح به حتى يتم التعاقد مع أبطال العمل.

مسلسل "هبة رجل الغراب" يشارك فى بطولته عدد كبير من الفنانين منهم إيمى سمير غانم، حازم سمير، تامر يسرى، ريهام حجاج، محمد سليمان، نورهان، حنان سليمان، محمد سلام، ندى موسى، حمادة بركات، نيرمين زعزع، ومن تأليف شريف بدر الدين، وإخراج ياسر زايد.

تدور أحداث المسلسل حول الفتاة غريبة الأطوار "هبة رجل الغراب" التى تنضم فجأة إلى أحد دور الأزياء الراقية فى القاهرة كمساعدة واستطاعت من خلال عملها وذكائها وحنكتها أن تنال ثقة رئيس مجلس الإدارة المشاكس الذى دائمًا ما يقع فى الكثير من المتاعب.

وتتعرض هبة للكثير من المواقف المضحكة فى محاولتها للتأقلم والتكيف مع شخصيات من الطبقة الراقية من جهة، والفوز بقلب فارس الأحلام ومديرها "أدهم"، ومن جهة أخرى المسلسل هو النسخة العربية للمسلسل الأمريكى الشهير"ugly Betty"









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة