"مصر الخير" توفر فرصا تعليمية لـ1820 طالبًا من أسر الأقصر وأسوان الفقيرة

الأحد، 11 أكتوبر 2015 01:30 م
"مصر الخير" توفر فرصا تعليمية لـ1820 طالبًا من أسر الأقصر وأسوان الفقيرة الدكتور على جمعة رئيس مجلس أمناء مؤسسة مصر الخير
كتب مدحت وهبة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت مؤسسة مصر الخير عن إنشاء 108 مدارس مجتمعية فى محافظتى الأقصر وأسوان لتقديم 1823 فرصة تعليمية جيدة لطلاب وطالبات الأسر الأكثر احتياجاً والمتسربين من التعليم، وذلك بالشراكة مع إحدى الشركات لدعم عدد من المشروعات التى تهدف لتنمية الإنسان فى كل محافظات مصر.

وقالت المؤسسة إنه تم دعم برنامج الغارمين بمبلغ مليون و500 جنيه لفك كرب مئات الغارمين والغارمات، بالإضافة إلى تقديم وجبات ساخنة لمليون ونصف صائم بكل محافظات مصر خلال شهر رمضان الماضى، ومؤخرًا إنشاء مئات المدارس لتوفير فرص تعليمية للآلاف من الطلاب فى محافظات الصعيد.

وأكد محسن سرحان مدير إدارة الشراكات بمؤسسة مصر الخير فى بيان اليوم، أن التعاون مع إحدى الشركات جاء من خلال الحرص على تقديم عدد من المشروعات للمستفيد المصرى، وذلك لسد الحاجات الإنسانية الهامة مثل توفير فرصة تعليمية جيدة، أو فك كرب الغارمين والغارمات أو توفير وجبة صحية نظيفة للصائم خلال الشهر الكريم لإدخال السعادة والبهجة عليه.

وأوضح سرحان أن مؤسسة مصر الخير تعمل على تنمية الإنسان من خلال خمسة قطاعات أساسية تغطى كافة مجالات الحياة، وهى الصحة والتكافل الاجتماعى والحالات الانسانية والتعليم والبحث العلمى ومناحى الحياة.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة