الإتحاد الإماراتى يُجدد الثقة فى مهدى على

الإثنين، 12 أكتوبر 2015 01:19 م
الإتحاد الإماراتى يُجدد الثقة فى مهدى على صورة المدرب مهدى على
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قرر الاتحاد الإماراتى لكرة القدم برئاسة يوسف السركال، تجديد الثقة فى مهدى على المدير الفنى للمنتخب الإماراتى، بعد الهزيمة التى تعرض لها "الأبيض" أمام السعودية بهدفين مقابل هدف واحد، فى المباراة التى جمعتهما الخميس الماضى بملعب "الجوهرة" بالسعودية، ضمن منافسات الجولة الخامسة بالتصفيات المشتركة المؤهلة لبطولتى كأس العالم 2018 بروسيا وكأس الأمم الأسيوية 2019 فى الامارات.

وقال يوسف السركال فى تصريحات لصحيفة "الامارات اليوم"، "لم نفكر إطلاقاً فى إقالة مهدى على من تدريب المنتخب الاماراتى بعد الهزيمة أمام السعودية، نؤكد ثقتنا فى قدرة المدرب على قيادة المنتخب للعبور من الازمة التى يعانى منها، لاسيما وأنه يمتلك الامكانات التى تمكنه من تحقيق ذلك".

أضاف، "مهدى على سبق وأن عاش هذه المواقف عندما كان يتولى قيادة المنتخب الاولمبى ومع نفس الجيل الحالى من اللاعبين، ونجح فى تجاوز تلك المواقف"، وتساءل رئيس الاتحاد الاماراتي، "لماذا نفقد الثقة بمهدى على لمجرد خسارة المنتخب؟".

ويحتل المنتخب الاماراتى "وصافة" المجموعة الاولى فى التصفيات المشتركة برصيد 7 نقاط، وراء المنتخب السعودى "المتصدر" بفارق خمس نقاط.

يذكر أن مهدى على قاد منتخب الامارات للفوز ببطولة كأس الخليج 22 فى البحرين، والحصول على المركز الثالث والميدالية البرونزية فى بطولة كأس الأمم الأسيوية الاخيرة التى أقيمت بأستراليا.












مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة